مورينيو يختار اللاعب الذي يود التخلّص منه!

بدأ المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مشواره مع مانشستر يونايتد بأفضل طريقة ممكنة من خلال الفوز بالدرع الخيرية على حساب ليستر سيتي ومن ثم الانتصار في ثلاث مباريات متتالية بالدوري الانكليزي لكن سرعان ما عانى الفريق من نتائج متواضعة حيث حقق فوزا واحدا في آخر ست مباريات.

وتسببت الخسارة في لندن أمام تشيلسي برباعية نظيفة في انتقادات قاسية للمدرب البرتغالي وهو ما يثير الشكوك حول مستقبل المدرب في أولد ترافورد.

وتشير التقارير الصحفية ان مورينيو يرى ان الفريق لديه الكثير من المشاكل في الوسط رغم دفع مبلغ قياسي من أجل التعاقد مع بول بوغبا من صفوف يوفنتوس في الصيف الماضي.

ويخطط مدرب مانشستر يونايتد لبيع لاعب الوسط الفرنسي الدولي مورجان شنايدرلين في أقرب فرصة ممكنة حيث يعتقد المدرب ان شراكة فيلايني, هيريرا وكاريك مع بول بوغبا تتفوق على شراكة شنايدرلين الذي لم يشارك سوى في نورثامبتون تاون، فينورد وفناربخشه ولعب 5 دقائق فقط في الدوري هذا الموسم.

وينتظر ان يصبح شنايدرلين 27 عاما توقيع لويس فان غال من ساوثامبتون مقابل24 مليون باوند أول الراحلين عن فريق مورينيو في يناير حيث سيدفع ثمن هبوط أداء الفريق في الوسط.
وصرح مصدر قريب من أولد ترافورد” مستقبل شنايدرلين غير مؤكد في النادي، هو بالكاد لعب مباراة فقط في الدوري الانكليزي لدقائق قليلة”.

وتابع” لقد شارك ضد فناربخشه ونورثامبتون، لكن الإصابات أوقفت مسيرته، هو لاعب موهوب لكن الأمور لا تسير معه بشكل جيد منذ وصول جوزيه مورينيو”.

ويتوقع رحيل شنايدرلين عن صفوف الشياطين الحمر البريطانية في حال لم تتحسن نتائج الفريق ويتحصل اللاعب على الفرصة في الفترة المقبلة.

ويعد شنايدرلين هدف سابق للمدرب الفرنسي آرسين فينغر المنتظر ان يعود من جديد لفكرة التعاقد مع اللاعب لتدعيم الوسط في آرسنال.

يذكر ان مانشستر يونايتد يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الانكليزي برصيد 14 نقطة.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة