توهج ثنائي السيتي قاده الى الثأر من فضيحة كامب نو

انتهت مباراة فريق مانشستر سيتي مع ضيفه فريق برشلونة بفوز الأول بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي أقيمت على ملعب الاتحاد.

المباراة كانت مميزة المستوى وأوفت بالتوقعات، لعب الفريقان بفكر موحد وهو محاولة الضغط المتقدم على الآخر، واستخدام اللعب من خلف المدافعين بالمساحات والفراغات التي تظهر لخلخة الدفاع.

الفريقان تقاسما شوطا المباراة، ولكن.. لم يتقاسما نقاطها! حيث امتلك الفريق الكتالوني الشوط الأول، بينما قبض الفريق السماوي على تلابيب الشوط الثاني.

كلمة سر انتصار السيتي اليوم.. تتلخص في مردود ثنائي الوسط بالفريقين بالشوط الثاني، فثنائي البرسا.. بوسكيتش وغوميز، تحولا الى شبحين بلا أي قوة أو طاقة أو مردود، فكانا نكبة على الفريق، وفتحا الطريق أمام.. ثنائي السيتي، دي بروين، غوندوغان.

ولكن مانشستر سيتي مازال يعاني من بطء قلبيّ دفاعه بشكل واضح وعدم تناغمهما معا، فشاهدنا بالهدف الأول للبرسا، كلا المدافعان يندفعان بتهور معا للأمام، تاركين الخط الخلفي عاريًا، ولم يرتدا بسرعة لمواجهة انطلاقة نيمار وميسي، مع تواجد لـ غوندوغان ودي بروين ليحلا مكانهما في الدفاع!.
علينا القول أن انريكي أخطأ خطأ جسيمًا عندما لم يشرك رافينها المنتشي واللائق أكثر من غوميز، وكان تواجده وحيويته سيحولان من وجه المباراة، وتأخر اللوتشو بالدفع به كثيرا بشكل يلام عليه.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة