ايقاف مدرب مانشستر يونايتد مباراة واحدة وتغريمه 50 ألف جنيه أسترليني

أعلن الاتحاد الانكليزي لكرة القدم ، أمس الأربعاء، ايقاف مدرب مانشستر يونايتد، البرتغالي جوزيه مورينيو، مباراة واحدة، وتغريمه 50 ألف جنيه أسترليني (55 ألف يور)، بسبب حادثتين مختلفتين.

وقال الاتحاد الانكليزي، في بيان، أنه تم ايقاف مورينيو مباراة واحدة بعد اعترافه بتوجيه عبارات نابية و/أو مهينة لأحد حكام المباراة، داخل نفق الدخول إلى غرف الملابس، ووافق على العقوبة الموحدة”، مضيفا أن المدير الفني البرتغالي سيدفع غرامة بقيمة 8 آلاف جنيه استرليني بسبب سلوكه بين شوطي المباراة ضد بيرنلي.

وأبرز أن مورينيو، الذي وجهت إليه تهمة “سوء السلوك”، لن يكون بإمكانه الجلوس على مقاعد الاحتياط في المباراة ضد سوانسي سيتي الأحد المقبل ضمن المرحلة الحادية عشرة من البطولة الانجليزية. في المقابل، سيعود إلى دكة البدلاء في القمة أمام أرسنال على ملعب أولدترافورد في 19 نونبر الجاري.

وبخصوص تعليقاته حول تعيين الحكم أنطوني تايلور قبل مواجهة ليفربول التي انتهت بالتعادل السلبي في منتصف أكتوبر الماضي، تم تغريم مورينيو 50 الف جنيه استرليني (55 الف يورو). واوضح الاتحاد الانكليزي ان مورينيو اعترف بأن تصريحاته في 14 أكتوبر الماضي “كانت سلوكا غير لائق”.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة