زعماء أفارقة يصلون المغرب للمشاركة في “كوب22”

حل عشية أمس الاحد بمراكش رئيس جمهورية الكونغو برازافيل ديني ساسو نغيسو، وذلك للمشاركة في أشغال الدورة 22 لمؤتمر الاطراف للاتفاقية الاطار للامم المتحدة حول المناخ التي تحتضنها المدينة الحمراء ما بين 7 و 18 نونبر الجاري .

ولدى وصوله الى مطار مراكش المنارة الدولي، وجد ضيف المغرب في استقباله وزير الصحة الحسين الوردي وسفير جمهورية الكونغو بالمغرب فالانتين أوليسونغو .

وبعد استعراضه لتشكيلة من الحرس الملكي أدت له التحية الرسمية، تقدم للسلام على الرئيس أعضاء سفارة جمهورية الكونغو بالمغرب.

ومن المرتقب أن يحضر هذه الدورة 40 رئيس دولة و 30 رئيس حكومة، للتعبير عن الالتزام الجاد بالتصدي للتغير المناخي .

بدوره، حل تيودور اوبيانغ نغيما ، رئيس جمهورية غينيا الاستوائية ، عشية أمس الاحد بمدينة مراكش ، حيث سيشارك في أشغال الدورة 22 لمؤتمر الاطراف للاتفاقية الاطار للامم المتحدة حول المناخ التي تحتضنها المدينة الحمراء ما بين 7 و 18 نونبر الجاري.

ولدى وصوله الى مطار مراكش المنارة الدولي، وجد رئيس جمهورية غينيا الاستوائية في استقباله وزير الداخلية محمد حصاد.

وبعد أن استعرض تشكيلة من الحرس الملكي أدت له التحية الرسمية، تقدم للسلام على الرئيس نغيما ، أعضاء سفارة جمهورية غينيا الاستوائية بالمغرب.

من جانب آخر، حل عشية أمس الاحد بمراكش رئيس جزر القمر أزاري أسوماني ، وذلك للمشاركة في أشغال الدورة 22 لمؤتمر الاطراف للاتفاقية الاطار للامم المتحدة حول المناخ التي تحتضنها المدينة الحمراء ما بين 7 و 18 نونبر الجاري.

ولدى وصوله الى مطار مراكش المنارة الدولي، وجد ضيف المغرب في استقباله وزير الصحة الحسين الوردي .

وبعد استعراضه لتشكيلة من الحرس الملكي أدت له التحية الرسمية، تقدم للسلام على الرئيس أعضاء سفارة جمهورية جزب القمر بالمغرب.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة