بالفيديو.. العماري من رام الله: لم نبخل يوما من مختلف مواقعنا بالدفاع عن القضية الفلسطينية

عبر إلياس العماري، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عن المشاعر الصادقة والقوية التي انتابته وباقي أعضاء الوفد المغربي وهم يطئون أرض فلسطين الطاهرة.

وقال العماري، في افتتاح مؤتمر السابع لحركة “فتح” أمس الثلاثاء 29 نونبر الجاري، “إننا لم نبخل يوما من مختلف مواقعنا بالالتزام بالقضية الفلسطينية كقضية مصيرية وطنية بالنسبة لنا، ولم نتردد في إسناد ودعم واحتضان كل الجهود والمبادرات الرامية لتوحيد دعم وحدة الصف الفلسطيني ومؤازرة الشعب في السراء والضراء”.

وأكد العماري أن أواصر المحبة والاحتضان ظلت وستظل دوما متواصلة بين المغاربة والفلسطينيين، مشيرا إلى أنه “نفتخر كمغاربة ومسلمين برئاسة جلالة الملك محمد السادس للجنة القدس التي تعتبر إحدى أهم المؤسسات المدافعة عن فلسطينية القدس الشريف ضد تهويد القدس ومخططات الاستيطان والتهويد الصهيوني الغاشم”.

وكان الوفد المغربي يضم كل من امحند العنصر، الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، وإدريس لشكر، الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، وعادل بنحمزة عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال، ويونس أبشير عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، ومحمد بن جلون الأندلسي ممثلا لجمعية مساندة الكفاح الفلسطيني أول جمعية أسست من أجل مساندة ثورة الشعب الفلسطيني سنة 1968.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة