وفد مغربي بتونس بدعوة من رئيس الشبكة البرلمانية عن البنك الدولي

بدعوة من رئيس الشبكة البرلمانية عن البنك الدولي وصندوق النقد الدولي، يشارك وفد برلماني عن مجلس المستشارين في الاجتماع التأسيسي الذي تحتضنه تونس العاصمة يومي 01و 02 دجنبر 2016 من أجل إعطاء انطلاق الفرع الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للشبكة البرلمانية عن البنك الدولي وصندوق النقد الدولي بحضور ممثلي برلمانات هذه المنطقة.
ويتشكل وفد مجلس المستشارين من نائلة مية التازي، خليفة رئيس مجلس المستشارين، ورحال مكاوي، رئيس لجنة المالية المالية والتخطيط والتنمية الاقتصادية؛ وعبد العلي حامي الدين، رئيس لجنة التعليم والشؤون الثقافية والاجتماعية، ومحمد رزمة، رئيس لجنة الخارجية والحدود والدفاع الوطني والمناطق المغربي، وعبد الاله حفظي، رئيس فريق الاتحاد العام لمقاولات المغرب.
وخلال الجلسة الصباحية ليوم الخميس 01 دجنبر 2016، تم التوقيع على الإعلان الصادر عن الأعضاء المؤسسين لفرع الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للشبكة البرلمانية عن البنك الدولي وصندوق النقد الدولي، وقد وقعت المستشارة نائلة مية التازي باسم البرلمان المغربي على هذا الإعلان.
كما أجرى الوفد المغربي عدة لقاءات مع الوفود المشاركة ومع مسؤولي البنك الدولي بغية تعزيز علاقات التعاون بين البرلمان المغربي وبين البنك الدولي وباقي الوفود البرلمانية.
كما تقدم الوفد المغربي بطلب انعقاد الدورة القادمة بالبرلمان المغربي.

نايلة التازي

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة