بيجيدي يحتفي بهزم شباط في معقله بفاس

احتفى موقع حزب البيجيدي بما اعتبرته إلحاق هزيمة بغريمه السياسي حميد شباط الامين العام لحزب الاستقلال في معقله التقليدي بفاس في ما يخص تشكيل الاغلبية لمجلس غرفة الصناعة التقليدية .
وذكر الموقع أنه تنزيلا لمقررات هيئة رئاسة تحالف الأغلبية الحكومية، والتي سبق وأن شددت -في بلاغ صدر الأسبوع الماضي- على إعطاءها الأولوية للتحالفات في إطار الأغلبية، تمكن حزب العدالة والتنمية وحلفاؤه، بجهة فاس مكناس، من الظفر بتسيير غرفة الصناعة التقليدية.

ونقل موقع المصباح عن جمال مسعودي، نائب الكاتب الجهوي لحزب العدالة والتنمية لجهة فاس مكناس، تأكيده أن حزب العدالة والتنمية حصل على نيابة غرفة الصناعة التقليدية، بينما تولى حزب الحركة الشعبية رئاسة الغرفة.

وأضاف أن الأغلبية التي سيعهد إليها بتدبير شؤون غرفة الصناعة التقليدية بجهة فاس مكناس حصلت على 68 صوتا من مجموع 72، مقعدا وأن حزبي المعارضة (الاستقلال والاتحاد الاشتراكي) انسحبا من السباق على الرئاسة.

وأشار إلى أن التحالف الأغلبي لتسيير الغرفة مكون، بالإضافة إلى حزب الحركة الشعبية، من حزب العدالة والتنمية والتقدم والاشتراكية والتجمع الوطني للأحرار وعدد من المستقلين.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة