“الأحرار” يطمح إلى تطوير حضوره في جهة الداخلة وادي الذهب

أكد رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش، مساء أمس الخميس بمدينة الداخلة، أن حزبه يطمح الى تطوير حضوره في جهة الداخلة وادي الذهب، وسيعبئ كل امكانياته المتاحة “من أجل مكافحة الهشاشة والبطالة”.

وأوضح أخنوش، خلال المحطة الخامسة ضمن سلسلة جولاته الحزبية الجهوية، المنظمة تحت شعار “البناء المؤسساتي الحزبي في خدمة التنمية المستدامة”، أن هذا اللقاء يروم دراسة واقع الهياكل الحزبية المحلية وآفاق تطورها، من أجل وضع هيكلة جديدة وبرامج جهوية تضع تطلعات المواطنين في صلب الاهتمامات.

وشدد على ضرورة صياغة استراتيجية عمل عن قرب مع الساكنة، والانفتاح على الطاقات الشبابية للحزب من أجل تطوير هياكله، داعيا في ذات الوقت إلى الاهتمام بالمستقبل والاستفادة من أخطاء الماضي لصياغة رؤية موحدة لمشاريع الحزب المستقبلية.

ودعا مناضلي الحزب بالجهة إلى ضرورة الانخراط الوازن في ترسيخ التنمية المجالية المستدامة، واستثمار المؤهلات في القطاعات الفلاحية والسياحية والصيد البحري التي تزخر بها المنطقة، تجسيدا للرغبة الملكية السامية، مبرزا أن العمل المستقبلي للحزب يكمن في تطوير الآليات الداخلية للعمل الحزبي واعتماد رؤية مشتركة لتحقيق الأهداف المرجوة.

من جهته، ذكر مشان الغيلاني، منسق حزب التجمع الوطني للأحرار بالداخلة، بأن هذا اللقاء يشكل فرصة لتحديد الاشكاليات التنظيمية والتواصلية والوقوف عند تطلعات واقتراحات مناضلي الحزب.

ودعا منسق الحزب إلى نهج سياسة متكاملة قائمة على النقد الذاتي الموضوعي، وتفعيل دور الهياكل الموازية، النساء والشباب والمهنيين، وكذا الاستفادة من المؤهلات البشرية للحزب وإيجاد حلول فعالة للمشاكل الداخلية التي تواجهه.

وجدد السيد الغيلاني الدعوة الى الانخراط في خارطة الطريق الحزبية، مشددا على أهمية المرحلة السياسية والدينامية الحزبية التي يشهدها حزب التجمع الوطني للأحرار.

وأعرب مناضلو الحزب بالجهة، من خلال مداخلاتهم، عن الرغبة في الانخراط في الدينامية الجديدة التي يشهدها الحزب، مشددين على أهمية تفعيل تنظيم شبابي موازي للحزب ينفتح على الجميع وعلى طاقات المنطقة.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة