كريستيانو رونالدو محصّن ضد العقوبات!

يمتلك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني حصانة ضد العقوبات من الاتحاد الإسباني لكرة القدم على العنف الذي يمارسه رونالدو ضد لاعبي الخصوم في المباريات المختلفة، وإلا فما الذي يبرره عدم رفع الحكام البطاقة الحمراء في وجه رونالدو حين يرتكب أخطاءً تستوجب ذلك؟

الحقيقة الأكثر إيلاما هي أن الاتحاد الأوروبي “يويفا” انتقلت له العدوى أيضا وأصبح رونالدو يمارس العنف ضد الخصوم في المباريات الأوروبية ولا يتلقى أي عقوبات.

حينما يشعر رونالدو بالاحباط ويتعثر في التهديف يبدأ في استهداف الخصوم ويكيل الركلات واللكمات كما حدث في مباراة ريال مدريد الأخيرة ضد بوروسيا دورتموند في الجولة الختامية لدور المجموعات بـدوري أبطال أوروبا على ملعب سنتياغو برنابيو حيث ظهر بمستوى ضعيف جدا، وكتبت الصحف الإسبانية عقب المباراة أن رونالدو أبرز أسوأ ما فيه خلال المباراة من ضرب متعمد للاعبي الفريق الألماني.

وتعدى رونالدو بالضرب على لاعب دورتموند مارسيل شميلزر دون سبب واضح وكان الحكم المساعد على بعد أتار قليلة إلا أن الواقعة مرت دون عقاب!

قبل عدة أسابيع استخدم رونالدو العنف المتعمد على لاعبا أتلتيكو مدريد غودين وكوكي في مباراة الديربي ولكنه لم يتلق أي عقوبة، والغريب في الأمر أنه كان في قمة آدائه وأحرز 3 أهداف!

على ما يبدو أن فتى الميرينغي المدلل لديه موهبة دفينة في عالم المصارعة الحرة يحاول ابرازها من خلال ضرب الخصوم خلال المباريات وهو يعلم جيدا أنه لن يتعرض للعقوبة، فمن أمن العقوبة…

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة