بالصور.. كتائب البيجيدي الإلكترونية تشيد بالإرهاب بعد مقتل السفير الروسي بأنقرة

وصفت كتائب حزب العدالة والتنمية على صفحاتها بموقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك الشرطي التركي، الذي قتل السفير الروسي بأنقرة، اليوم الاثنين، بـــ”الــبطل”، ما جعل العديد من رواد الموقع الأزرق ينتفضون في وجهها ويتهمونها بتشجيع الإرهاب.

وأشادت صفحة “فرسان الإصلاح” على الفيسبوك  التابعة لحزب العدالة والتنمية بالفعل الإرهابي الذي أقدم عليه الشرطي التركي في حق السفير الروسي بـأنقرة واصفة منفذ العملية الإرهابية بالبطل التركي.

وكانت الصفحة التابعة لحزب العدالة والتنمية غيرت إسمها  من “فرسان العدالة والتنمية”  إلى”فرسان الإصلاح” بأوامر من عبد الإله بنكيران، الأمين لحزب العدالة والتنمية.

يشار إلى أن  وزارة الخارجية الروسية اعلنت  مقتل السفير الروسي لدى تركيا أندريه كارلوف إثر الهجوم الذي تعرض له  في أنقرة اليوم الاثنين، واصفة الهجوم  بأنه عمل إرهابي، بحسب قناة “روسيا اليوم”.
وقالت المتحدثة باسم الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، للصحفيين،”اليوم في أنقرة، توفي أندريه كارلوف، سفير روسيا لدى تركيا، متأثرا بجراحه. ونصنف ما حدث  عملا إرهابيا”. وأضافت زاخاروفا أن الجانب الروسي تلقى تأكيدات من الشخصيات التركية الرسمية بأن أنقرة ستجري تحقيقا دقيقا شاملا في اغتيال السفير وستقدم المذنبين للعدالة.

1

2

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة