برشلونة أنهى اتفاقه على ضم صفقة الصيف المنتظرة

يحاول لويس انريكي، مدرب فريق برشلونة، بشتى الطرق الوصول لحلول لمشاكله الفنية التي تواجهه هذا الموسم، والتي أثرت بشدة على مردوده وترتيبه في جدول بطولة الدوري الإسباني، ولم يستطع الحفاظ على الصدارة، في رحلته للدفاع عن لقبه، وتركها لصالح غريمه ريال مدريد.

وحسب ما أوردته صحيفة سبورت المقربة من نادي برشلونة، فإن البرسا قد فتح قنوات اتصال مع الظهير البرتغالي الدوليّ الشاب، جواو كانسيلو، لاعب فريق فالنسيا، وبات هناك شبه اتفاق على انتقاله الى كامب نو بالصيف المقبل.

ويقود وكيل الأعمال البرتغالي الشهير، خورخي مينديز، مفاوضات انضمام مواطنه كانسيلو الى الفريق الكتالوني، في ظل عروض جمة انهالت على لاعب الخفافيش بالفترة الأخيرة، كان أبرزها من تشيلسي وبايرن ميونيخ وأندية أخرى..

ومن المرجح أن تصل قيمة تلك الصفقة الى نحو 30 مليون يورو، وبعقدٍ مدته 4 مواسم، وستساهم العلاقة القوية التي تربط بين فالنسيا وبرشلونة في اتمام الصفقة، خاصة بعد التعاون الذي تم بينهما بالميركاتو الصيفيّ الأخير، والذي شهد انتقال لاعبان من المستايا الى كامب نو، وهما اندريه غوميز، وباكو آلكاسير.

وكان كانسيلو صاحب الـ22 عاما، قد انضم في صيف عام 2015 الى فالنسيا، قادما من بنفيكا، في صفقة بلغت نحو 15 مليون يورو، وخاض 16 مباراة هذا الموسم رفقة الخفافيش، ويعد لاعب أساسي في تشكيلة الفريق، ويتميز بسرعات عالية ومهارة وجرأة على المرمى.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة