صراع إنجليزي لخطف موهبة برشلونة

دخل ناديا تشيلسي وتوتنهام الإنجليزيان في منافسة من أجل الظفر بخدمات الشاب الإسباني مارك كوكوريلا الظهير الأيسر لفريق برشلونة B.

ويأمل اللناديان اللنديان في إقناع كوكوريلا بالسير على خطى سيسك فابريغاس وهيكتور بيريلين اللذين انتقلا من شباب النادي الكتالوني إلى العاصمة الإنجليزية لندن.

فبحسب تقارير إنجليزية، يعد مارك كوكوريلا الذي يلعب لمنتخب إسبانيا تحت أقل من 18 عاما، هو الهدف الأول لتشيلسي وتوتنهام بالإضافة إلى اهتمام من إيفرتون أيضا بصاحب الـ18 عاما.

ينتهي عقد مارك كوكوريلا في الصيف المقبل، وحتى هذه اللحظة لم يوقع عقدا جديدا مع برشلونة ما يعني أنه في طريق مفتوح للرحيل عن النادي الكتالوني.

حقيقة أنه يمكن أن يصبح لاعبا حرا أمر يثير وبشدة اهتمام الناديين اللندنيين، اللذين وبحسب صحيفة (سبورت) الإسبانية قد أرسلا كشافين لمتابعة كوكوريلا عن قرب قبل التعاقد معه.

كوكوريلا (الملقب بـ كوكو) يمتاز بمهارة غير عادية وبقدم يسرى رائعة، لعب لأول مرة بقميص برشلونة بي أمام فريق هوسبيتالت في 26 نوفمبر الماضي.

إدارة برشلونة تحاول إقناع كوكو بالبقاء وتوقيع عقد جديد لكن وعلى ما يبدو فإنه سيسير على خطى سيسك فابريغاس وهيكتور بيريلين في اللعب لشباب برشلونة ثم الانتقال إلى ناد لندني يضمن له اللعب وتطوير مستواه.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة