الكوكب المراكشي يفسخ عقده مع الصحابي

قرر المكتب المسير لفريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، مساء أول أمس، إقالة فؤاد الصحابي من مهامه، مباشرة بعد هزيمة الفريق المراكشي أمام أولمبيك خريبكة، برسم الجولة 14 من البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب”، ليتم تكليف أحمد البهجة المدير التقني للفريق للإشراف على الإدارة التقنية خلال المواجهة المقبلة أمام الوداد البيضاوي، الجمعة المقبل، برسم آخر مباراة ضمن مرحلة الذهاب.
وحسب مصادر محلية فإن المكتب المسير للنادي المراكشي عقد اجتماعا طارئا مع الصحابي لدراسة وضعية الفريق، أسفر عن توصل الطرفان إلى اتفاق يقضي بفك الارتباط بينهما بالتراضي، وصرف مبلغ 42 مليون سنتيم للصحابي تشمل منح مباريات وراتب شهرين وشهر إضافي مقابل فسخ العقد.
في حين كان مسيرو الفريق المراكشي ينتظرون استقالة طوعية من فؤاد الصحابي مباشرة عقب الهزيمة التي تلقاها الفريق بميدانه أمام فريق أولمبيك خريبكة ، إلا أن الأخير فضل عقد ندوة صحافية تجنب خلالها الحديث عن الاستقالة وانصب تحليله على تحركات اللاعبين وأخطائهم.
وتجدر الإشارة إلى أن الهزيمة التي تعرض لها الفريق المراكشي أمام أولمبيك خريبكة، زادت في تعميق أزمات الفريق، بعد تسجيله لخمسة هزائم متتالية، جعلت الصحابي يتعرض لانتقادات كثيرة، الأمر الذي أرغم إدارة الكوكب أن تتخذ قرار إقالته.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة