برشلونة يسعى لتأمين نفسه من غدر إنريكي

خرج لويس إنريكي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني مؤخراً بتصريحات سربت القلق لدى جميع عشاق النادي حول مستقبله على ملعب كامب نو، حيث قال ” مستقبلي؟ لا أعرف. ليس لديّ شك في أن أكون مع أفضل فريق في العالم، أفضل نادِ، مع أفضل اللاعبين، بيتي وعائلتي والفوز والاستمتاع بكل شيء. ولكن هناك أيضاً شيء في هذه المهنة يدفعني لتقييم سنواتي هنا والنظر للمستقبل “.

صحيفة “سبورت” الإسبانية تقول أن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي الكاتالوني صرَّح أن إدارة النادي لن تدخل في مفاوضات مع إنريكي من أجل تجديد عقده سوى في شهر أبريل أو ماي المقبل.

لكن تلك التصريحات الأخيرة من المدرب الإسباني ستدفع إدارة النادي للتحرك من أجل تأمين نفسها من أي قرار عكسي يدفعه لعدم الموافقة على تجديد فترة بقائه على مقاعد بدلاء ملعب كامب نو.
وتنوي إدارة البلاوغرانا -متمثلة في روبرت فيرنانديز المدير الرياضي للنادي- الدخول في مفاوضات مع عدة مدربين بداية من شهر يناير المُقبل من أجل الاتفاق مع أحدهم لتولي الإدارة الفنية في ظل وجود احتمال لرحيل إنريكي في نهاية الموسم الحالي.

يُذكر أن نادي برشلونة قد اتفق على ضم أولى صفقات الفريق الصيفية، وهو اللاعب خواو كانسيلو الظهير الأيمن لنادي فالنسيا الإسباني من أجل تدعيم الفريق في الموسم القادم 2017-18.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة