اعتقال نجل مسؤول رياضي بارز بعد دهسه لسيدة وابنتها بالرباط

تمكنت العناصر الأمنية بمدينة الرباط، مساء الإثنين، من اعتقال نجل مسؤول رياضي بارز بعد تورطه، في عملية دهس بسيارة رباعية الدفع، مما أدى إلى مصرع سيدة وإصابة ابنتها بجروح خطيرة فرضت نقلها على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات.

وذكرت “المساء” في عددها الصادر الخميس أن المشتبه فيه البالغ 26 سنة أقدم بشكل عمدي، على دهس فتاة ووالدتها بالشارع العام على مستوى حي النهضة بواسطة سيارته الخاصة، بسبب رفض العائلة لطلب المشتبه فيه الرامي إلى الزواج بالفتاة البالغة من العمر 19 سنة.

وكان ابن الإطار الجامعي قد تربص بالضحيتين قبل أن ينطلق بسرعة جنونية بسيارته من نوع “رانج روفر” ويتعمد دهسهما، ليعود بسيارته للوراء ويقوم، وبشكل هسيتيري، بدهسهما للمرة الثانية والثالثة، وسط ذهول عدد من الحاضرين، الذين تابعوا الواقعة قبل أن ينطلق الجاني من جديد بسرعة جنونية لم تمنع بعض المارة من ضبط لوحة ترقيم السيارة.

وقد انتقل إلى مكان الحادث عدد من المسؤولين قبل أن يتم إيداع جثة الهالكة رهن التشريح الطبي، بينما تم الاحتفاظ بالفتاة الضحية رهن العناية المركزة بالمستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، بسبب خطورة الإصابة التي تعرضت لها من جراء هذا الاعتداء.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة