رئيسة مقاطعة حسان تصفع مستشارا للأصالة والمعاصرة.

عرفت الدورة العادية لمجلس مقاطعة حسان نهار أمس عدة تجاوزات قانونية ومسطرية تتمثل في جزء منها في سحب نقطة من جدول الأعمال دون التصويت عليها والتصويت على نقطة أخرى دون احترام المسطرة القانونية في هذا الباب، ورفع الجلسة دون احترام الإجراءات الشكلية المتعارف عليها والمتوافق بشأنها كما في باقي الدورات.
وقد احتج مستشارو ومستشارات فريق الأصالة والمعاصرة على هذا السلوك وعلى عدم احترام القوانين والمساطر والأعراف المعمول بها، لكن موقف فريق الأصالة والمعاصرة قوبل بالإهانة من قبل رئيسة المقاطعة التي تمادت في تجاوزاتها ونرجسيتها التي بلغت مستوى إهانة المستشار هشام أقمحي وصفعه أمام الجميع.
ويعد ما أقدمت عليه الرئيسة جريمة اتجاه كل الغيورين على مقاطعتهم من مستشارات ومستشارين وساكنة، ومسا بكرامة وحق مستشار جماعي عبر فقط عن موقفه في إطار ما يقتضيه القانون.
وعليه ففريق الأصالة والمعاصرة يحتفظ بحقه في إعمال المسطرة القانونية ضد الرئيسة وضد تصرفها الذي خلف أثارا نفسية جسيمة لدى المعتدى عليه هشام أقمحي، كما أن الفريق قد أعد تقريرا مفصلا بالواقعة رفع للأجهزة التقريرية والقيادية المركزية للحزب لتتخذ بدورها ما تراه مناسبا.
ويجدد فريق الأصالة والمعاصرة بمقاطعة حسان، تأكيد استماتته واصراره على الدفاع عن حقوق ساكنة المقاطعة والنهوض بها وفرض احترام القانون والوقوف سدا منيعا أمام فكر الهيمنة والتمكين والكراهية.

*الصورة للمستشار بعد إصابته بانهيار عصبي تم نقله على اثره للمستعجلات.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة