البيجيدي يغطي كافة الجهات والمدن الكبرى بنسبة مائة في المائة

كشفت قيادة البيجيدي خلال إطلاق الحزب لحملته الانتخابية الوطنية يوم أمس السبت بسلا، أن حزب المصباح قام بتغطية كافة الجهات والمدن الكبرى بنسبة مائة بالمائة.

ووقع وكلاء لوائح الجهات على “ميثاق المنتخب” الذي تمت صياغته على شكل تعاقد يلتزم من خلاله منتخبو حزب العدالة والتنمية ب”خدمة الصالح العام والمواطن” والحرص على “حسن الاستقامة دون استغلال لأي مركز أو سلطة لتحقيق مآرب وامتيازات شخصية”.

كما ينص “ميثاق المنتخب” على التزام بقواعد النزاهة والشفافية وحسن تدبير في جميع المهام والمسؤوليات، وكذا الالتزام بالتصويت وفق مقررات واختيارات هيئات الحزب ذات الصلاحية، فضلا عن التصريح بالممتلكات الشخصية للمنتخب.

وكعادته، استخدم عبد الاله ابن كيران الأمين العام لـ”بيجيدي” في حديثه أمام مرشحي حزبه من وكلاء اللوائح، نبرة هجومية ضد خصومه السياسيين، متهما بعض أحزاب المعارضة بمحاولة “تكسير التحالفات” التي أبرمها البيجيدي في الانتخابات المهنية الأخيرة، مضيفا أن هذه المحاولات باءت بالفشل وأن تحالفات الأغلبية ستستمر في الانتخابات الجماعية والجهوية لرابع شتنبر.

وقال بنكيران إن العدالة والتنمية “لم يأت ليكون مرحلة ولينتهي أو ليحقق مكاسب مادية” ، ولكن “جئنا من أجل ترسيخ منهج الإصلاح” حسب تعبيره.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة