مجموعة beIN تخصص 3 قنوات لتغطية أمم أفريقيا 2017.. وهؤلاء أبرز المعلقين

أنهت مجموعة قنوات beIN تحضيراتها الجادة والقوية لتغطية فعاليات بطولة الأمم الأفريقية التي تنطلق رسمياً بداية من غد السبت وتختتم مساء يوم الخامس من شهر فبراير المقبل.
وعلى الرغم من أن التغطية الفعلية بدأت بالفعل قبل أربعة أيام من خلال العديد من البرامج الوثائقية والأخبار التحضيرية والفقرات التاريخية، إلا أن الخريطة البرامجية المرتبطة بانطلاقة البطولة ستبدأ غدا السبت.
وخصصت مجموعة beIN ثلاث قنوات جديدة للبطولة الأفريقية وهي قناتي beIN SPORTS MAX HD1 وbeIN SPORTS MAX HD2 باللغةالعربية بالإضافة إلى قناة beIN SPORTS MAX HD3 باللغتين الفرنسية والإنكليزية.
ومن المقرر أن تكون بداية البث المباشر اليومي مع برنامج الصباح الرياضي ولمدة ساعة كاملة بداية من الساعة السابعة صباحاً بتوقيت الرباط وحتى الثامنة، ويليه برنامج “عالم beIN” والخاص بتغطية القناة لفعاليات البطولة ويبدأ في تمام الساعة الحادية عشر والنصف وحتىمنتصف النهار.
وفي منتصف النهار سيكون المشاهد على موعد مع برنامج “وثائقي عن الجابون” ويمتد حتى الثانية عشر والنصف، ثم برنامج “نجوم أفريقيا 2017” من الثانية عشر والنصف مساء وحتى الساعة الواحدة عصراً.
‎أما برنامج “شاهد على كأس افريقيا” فينطلق في تمام الساعة الواحدة مساءولمدة نصف ساعة، وسيكون النجم المصري محمد أبو تريكة ضيف البرنامج في حلقته الأولى مساء اليوم.
‎وسيكون المشاهد على موعد مع برنامج “الو beIN” لمدة نصف ساعة أيضاً بداية من الواحدة والنصف وحتى الثانية مساء، على أن يليه برنامج “العد التنازلي” الذي يمتد لساعة كاملة بداية من الثانية وحتى الثالثة مساء.
‎أما “استوديو افريقيا” الخاص بالمباراة الأولى فينطلق في تمام الساعة الثالثة مساء، على أن يبدأ “استوديو افريقيا” الخاص بالمباراة الثانية في تمام الساعة السادسة مساء.

وسيكون مسك ختام البث المباشر يومياً مع برنامج “افريقيا اليوم” الذي يقدم أخباراً تكتيكية ونقاشات مع نخبة من المحللين والإعلاميين والجماهير الأفريقية ويقدمه هشام الخلصيمن الساعة التاسعةوالنصفمساءوحتى الحادية عشر مساء.
وخلال هذه التغطية اليومية سيكون المشاهد على موعد مع نخبة من أفضل محللي ومعلقي قنوات beIN حيث يضم فريق التحليل، يوسف شيبو، ومحمد ابو تريكة، ووائل جمعة، وحاتم طرابلسي، ورفيق صايفي، ورفيق حليش، وطارق دياب، و ونبيل معلول،وميدو، بينما يضم فريق المعلقين ‎جواد بده، وعصام الشوالي ورؤوف خليف، وحفيظ الدراجي، وعلي محمد علي.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة