طالب ممرض بتيزنيت يغتصب طفلة بتفاحة وبرتقالة

أحالت الشرطة القضائية للأمن الوطني بتيزنيت، أول أمس الخميس، على الوكيل العام للملك بإستئنافية أكادير، طالبا بالمعهد العالي لمهن التمريض وتقنيات الصحة بتيزنيت، بعد أن اعتقل الأربعاء الماضي، على خلفية إعتدائه جنسيا على طفلة لا يتجاوز عمرها 4 سنوات.

وأفادت جريدة “الصباح” في عددها لنهاية الأسبوع، أن المتهم استدرج الطفلة البريئة، بتفاحة وبرتقالة إلى غرفة يكتريها بالحي الصناعي لتيزنيت، ثم كشر عن مخالبه ومارس عليها الجنس سطحيا، قبل أن يفرج عنها لتتوجه لمنزل أسرتها المجاور لغرفته.

وبعد اكتشافها للواقعة، تقدمت الأم بشكاية في الموضوع لدى المنطقة الإقليمية للأمن، ليتم اعتقال المشتبه فيه بعد تنسيق بين الشرطة القضائية والنيابة العامة، والذي أنكر في البداية التهم المنسوبة إليه، مما حتم على عناصر الأمن مرافقته لمكان تواجد غرفته لمعاينتها، ومواجهته ببعض تفاصيل الغرفة التي لا تزال راسخة في ذاكرة الطفلة.

وتضيف اليومية، أن المتهم انهار بعد معاينة غرفته معترفا بالمنسوب إليه، مؤكدا أنه استدرج الضحية إلى مسرح الجريمة، بتفاحة وبرتقالة، قبل أن يفرغ فيها مكبوتاته سطحيا.

وفي تصريح للصباح، أكدت رئيسة جمعية صوت الطفل بأكادير، فاطمة عريف، أنها بصدد الإطلاع على ملف الضحية، وأنها ستآزرها بمعية أسرتها أمام القضاء.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة