رونار: هذا هو مفتاح الفوز على ساحل العاج

صرح هيرفي رونار، مدرب المنتخب المغربي، أن الأسود سيواجهون يوم الثلاثاء 24 يناير الحالي فريقا بإمكانيات كبيرة، لكن المغرب محظوظ لأنه سيخوض هذه المباراة و هو يملك فرصا أكبر للتأهل، إذ تكفيه نتيجة التعادل من أجل تحقيق ذلك.
و أضاف رونار خلال الندوة الصحفية التي عقدت صباح اليوم الاثنين قائلا ” الكوت ديفوار فريق قوي ومميز، إنه بطل افريقيا ولعب النهائي في 3 مرات في آخر 10 سنوات وشارك في المونديال مؤخرا في 3 مناسبات، لا داعي للتذكير بكل هذا، نحن من علينا ان نقدم كل ما لدينا لتجاوزهم”.
و أكد الناخب الوطني أن المنتخب المغربي مطالب باللعب بقتالية و تقديم كل ما لديه من أجل تحقيق التأهل و التواجد في الربع نهائي، مشيرا إلى أن خطة اللعب يحددها اللاعبون الذين يتوفر عليهم و الذين يتوفر عليهم الخصم.
و تابع رونار حديثه قائلا ” عندما واجهنا الكوت ديفوار بمراكش لعبنا بخطة 4 2 3 1 والآن سنرى كيف سنواجههم، لعبت بثلاثة مدافعين عندما كنت مع ساحل العاج أمام غينيا عندما طرد جيرفينيو، و كنا نملك سيرج أوريي الذي يحب أن يلعب في الجانب الهجومي، و نتمنى الا يكون جيدا أمامنا غدا”.
و اختتم رونار حديثه قائلا ” رغم ان الكوت ديفوار تعاني من غياب جيرفينيو فلا لا يجب أن ننسى أننا نعاني نحن أيضا من خمس غيايات مهمة في الجانب الهجومي، بطبيعة الحال غياب جيرفينيو مهم، لكن يجب الإشادة بما قام به هو و القيدوم سياكا تييني الذين يتواجدون مع المجموعة لتشجيعهم”.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة