هذه أسلحة رونار للإطاحة بالفراعنة

دخل المنتخب الوطني في تحضيراته الفعلية لمواجهة نظيره المصري، يوم الأحد المقبل بملعب بورجنتي ضمن ربع نهائي كأس إفريقيا 2017 المتواصلة بالغابون.

وحسب يومية “الصباح” في عددها ليوم الجمعة فقد منح المدرب هيرفي رونار يوم راحة للاعبين، تلا مباراة كوت دیفوار الثلاثاء الماضي، تخللته حصة للاسترخاء والعلاج الطبيعي لاسترجاع الطراوة البدنية قي مقر إقامتهم ببيطام.

وخضع المهاجم عزيز بوحدوز لفحوص طبية، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة كوت ديفوار، ليتبين أن حالته غير مقلقة، وبإمكانه المشاركة في مباراة مصر، كما خضع المهدي بن عطية لفحوص هو الأخر لمعرفة تطور إصابته في أسفل البطن، وبرمج رونار حصة تدريبية صباح اليوم الخميس ببيطام، قبل أن يلغيها في آخر لحظة، بعد أن تأكد من إجراء مباراة مصر في بورجنتي، عوض ليبروفيل، ليتقرر السفر في طائرة خاصة إلى بورجنتي، فيما سيسافر الوفد الصحافي وعدد من المشجعين برا إلى ليبروفيل، ومنها عبر الباخرة إلى المدينة التي ستحتضن المباراة.

وطلب رونار من سيدريك طافورو، المكلف بتحليل المباريات إعداد شريط يتضمن ملخصات مباريات المنتخب المصري في الدور الأول من كاس إفريقيا الحالية، وطالب رونار من طافورو أن یکون الشريط مرکزا، ومقتصرا على اللقطات التي تظهر أسلوب لعب المصريين سواء في الحالة الدفاعية، أو في الحالة الهجومية والضربات الثابتة، حتى يتسنى له وضع تصور للخطة التي سيواجههم بها في مباراة الأحد المقبل.

وألح المدرب على الحفاظ على الجو الأسري الذي يسود الوفد المغربي، وطلب من فوزي لقجع رئيس الجامعة البقاء قريبا من اللاعبين، كما فعل خلال الأسبوع الماضي، لیوافق الأخير علی السفر معه إلی بورجنتی، والإقامة في الفندق الذي يقيمون فيه.

ومنع الناخب الوطني اللاعبين من استعمال الهواتف المحمولة والتواصل بالواتساب، ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الوجبات الغذائية، تحت طائلة أداء غرامة مالية، علما أن القرار يسري أيضا على المرافقين، بمن فيهم الرئيس فوزي لقجع، وطالب اللاعبين بنسيان قضية ملعب بورجنتي الذي يثير مخاوف كبيرة بسبب سوء أرضيته وتأثرها بالأمطار، کما طالبهم بنسیان الفوز علی کوت دیفوار والتأهل الی ربع النهائي إذ أبلغهم أنهم أمام فرصة لدخول التاريخ، وتحقیق لقب وانھم قادرون علی ذلك.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة