تونس تودع كأس إفريقيا بعد الخسارة أمام بوركينا فاسو

ودع المنتخب التونسي نهائيات كأس الامم الافريقية الحادية و الثلاثين المقامة في الجابون بعد تعرضه للهزيمة أمام منتخب بوركينا فاسو بنتيجة 0-2 في مباراة الدور ربع النهائي من البطولة التي أقيمت اليوم السبت على أرضية ملعب ( دانجودجي ) ليتأهل المنتخب البوركيني إلى الدور نصف النهائي و يودع منتخب تونس البطولة.

وكانت لمنتخب بروكينا فاسو حيث أضاع اللاعب ناكولما كرة خطيرة في الدقيقة 14 عندما إنفرد بالحارس التونسي البلبولي لكنه وضع الكرة فوق العارضة ، و رد المنتخب التونسي بكرة خطيرة عندما تهيأت كرة من الحارس البوركيني أمام يوسف المساكني الذي سددها لتصطدم بالمدافع و تذهب إلى خارج الملعب عند الدقيقة 15 .

و في الدقيقة 18 حاول المنتخب التونسي مرة أخرى عن رأسية ياسين الخنيسي التي علت العارضة بعد كرة رائعة من السليطي من الجهة اليسرى ، و في الدقيقة 22 تناقل لاعبي منتخب بوركينا فاسو الكرة لتصل إلى اللاعب تراروري في داخل منطقة الجزاء ليسددها بطريقة رائعة لتضرب في العارضة و تخرج إلى خارج أرض الملعب .

و في أخطر محاولات المنتخب التونسي في الشوط سدد محمد بن عمر كرة قوية لكنها مرت بمحاذاة القائم الأيمن في الدقيقة 31 و إستمر المنتخب التونسي في محاولة تسجيل هدف التقدم لكن رغم السيطرة على المجريات في آخر ربع ساعة في الشوط الأول إلا أن المنتخب البوركيني صمد و تمكن من إنهاء الشوط بنتيجة التعادل 0-0 .

و في الشوط الثاني حسم منتخب بوركينا فاسو المواجهة بتسجيله هدفي الفوز في العشر دقائق الأخيرة حيث تمكن من تسجيل الهدف الأول عن طريق اريستيد بانسيه في الدقيقة 81 من اللقاء ، و بعد أربعة دقائق فقط أمن اللاعب ناكولما بريجيوس الفوز للمنتخب البوركيني بتسجيله الهدف الثاني عند الدقيقة 85 لينتهي اللقاء بفوز بوركينا فاسو بنتيجة 2-0 .

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة