بالفيديو.. زينب أسامة وريان يطلقان “باينة”

أطلقت الفنانة الشابة المغربية زينب أسامة عملا فنيا جديدا عبارة عن ديو غنائي يجمعها بمغني الراي الشاب ريان تحت عنوان” باينة “، وذلك احتفالا بعيد الحب الذي يصادف 14 فبراير من كل سنة. العمل من كلمات رجاء كيكو والتوزيع الموسيقي والألحان تولاهما الشاب ريان.
يشار إلى أن “زينب” من مواليد 1992 بالدار البيضاء تمدرست على يد أكبر أساتذة الفن بالمعهد العالي بالدار البيضاء ولتعميق دراستها انتقلت إلى مصر وتحديدا إلى المعهد العالي بالقاهرة وحازت على ذرع الأوبرا، كأجمل صوت شبابي سنة 2013، كما شاركت بمجموعة من الحفلات بدار الاوبرا المصرية وكانت أول مغربية تحظى بشرف هذا اللقب.
جذير بالذكر أن أول ظهور لها على الشاشة كان ببرنامج الهواة الأول بالعالم العربي برنامج “ستار أكاديمي” وكانت وصيفة اللقب سنة 2014 بلبنان وغنت بجانب أكبر الفنانين العرب وقدم عديد من الفنانين شهادات جد جيدة ودعموها معنويا كالفنانين كاظم الساهر، كارول سماحة وكبار الأساتذة؛ هادي شرارة هشام بولس ونالت إعجاب جمهورها الكبير عبر أنحاء العالم العربي.
من بين أغانيها الناجحة” أزمة ثقة “،” مقدرش أعيش”،” خليك معايا” وغيرها من الأغاني التي خولت لها شهرة كبيرة في الساحة الفنية.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة