يارا في ثالث حلقات الموسم الثاني من “ميكس ميوزيك” على شاشة تلفزيون دبي

جمهور شاشة تلفزيون دبي على موعد مساء الأحد (19 فبراير) مع ثالث حلقات الموسم الثاني من برنامج “ميكس ميوزيك” مع خالد سليم وألين لحود، في سهرة غنائية، مختلفة ومفاجآت غير متوقعة يتمثل في خليط غنائي إماراتي، لبناني، مصري، إسباني، مع التوزيع الموسيقي للمايسترو عادل حقي، الذي استطاع مع نجوم هذه الحلقة تقديم سهرة غنائية استثنائية، بمشاركة النجمة اللبنانية يارا التي فاجأت الجمهور ولأول مرة بموهبة جديدة، كما أذهلت الجمهور الخليجي بأغنية “صدفة”، وشاركت كأحد أعضاء لجنة التحكيم في برنامج نجم الخليج على شاشة تلفزيون دبي، فماذا الذي ستقوله عن تجربتها الفنية وبداياتها في عالم الغناء؟ وكيف سيستقبلها الجمهور على خشبة مسرح “ميكس ميوزيك” بمرافقة عادل حقي في مزيج غنائي غنى معها بالإسبانية وأشعل حماس الجمهور.

Mix Music 4

كما سيشارك في هذه الحلقة الملحن والموزع والمطرب المصري المعروف عصام كاريكا، إلى جانب رومانسية النجمة الإماراتية شما حمدان، التي أضافت طابعها الخاص من خلال البروفات مع الفرقة الموسيقية، وخلف الكواليس مع ألين لحود حيث تحدثت عن حبها للغناء باللغة الاسبانية، حيث غنت وعزفت على آلة الأورغ، بإحساس جمعت فيه بين الغناء الإسباني وروح الطرب الخليجي، وكشفت عن مشاريعها المستقبلية في التلحين، والتعاون مع عدد من الفنانين مستقبلاً.

Mix Music 3

ويعد برنامج “ميكس ميوزيك” برنامجاً موسيقياً شبابياً يتميز بالتلقائية، والإيقاع الشبابي السريع، والخروج من النمط التقليدي للبرامج الموسيقية. حيث يستضيف في كل حلقة مجموعة من الفنانين والموسيقيين يؤدون سوياً وصلات غنائية مختلفة، ترافقهم فرقاً موسيقية وDJ لتنسيق كافة الأغاني والموسيقى، بالإضافة إلى وصلات غنائية فردية ولقاءات سريعة وحوارات عفوية بين الضيوف خلال التحضيرات، ومجريات الكواليس كما سيتم عرض أغاني تبث لأول مرة، وسط حماس الجمهور الحاضر في الاستديو وكأنه في حفل موسيقي. يشترك في تقديمه الفنان المصري خالد سليم، والفنانة اللبنانية ألين لحود والموزع الموسيقي عادل حقي.

Mix Music 2(1)

يبث برنامج “ميكس ميوزيك” على شاشة تلفزيون دبي، مساء كل أحد الساعة: 22:30 بتوقيت الإمارات، الساعة: 18:30 بتوقيت غرينتش، والإعادة السبت الساعة: 03:30 صباحاً، والساعة: 10:00 بتوقيت الإمارات، وعبر وسائل التواصل الاجتماعي (فيسبوك، تويتر، انستغرام، يوتيوب) وخدمة “آوان”.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة