بالفيديو .. توقيع شراكة بين فريق أورلاندو ماجيك و ال NBA و غرفة التجارة المغربية الأمريكية

نظمت غرفة التجارة المغربية الامريكية MACC، أول أمس، بمركب امواي سانتر بأورلاندو، مؤتمرا صحفيا وحفل توقيع الشراكة بين فريق أورلاندو ماجيك و ال NBA و الغرفة للإعلان عن الدورة الثانية لليلة الثرات المغربي بفلوريدا بالولايات المتحدة الامريكية.

وقالت بهية بنخار، المسؤولة عن الاعلام و التواصل لغرفة التجارة المغربية الامريكية، في تصريح لــ”إحاطة.ما” أن هذه الدورة ستكون على مدى ثلاث أيّام، مشيرة إلى أن مقابلة فريقي أورلاندو ماجيك و بروكلين نيتس التي ستجرى يوم 6 أبريل بأورلاندو ستشهد حضور أكثر من 3 ألاف مغربيا بالملعب الذي سيكون مزينا بألوان المغرب و أعلامه.

وأضافت بهية “فقبل المباراة سيقام حفل كبير أمام ملعب أمواي سنتر الشهير وستحييه مجموعة الفايف ستارز و الفنانة وسيمة، والفنانون المحليون من مغاربة أمريكا، من بينهم الشاب سامي عمري، والفنانة سعاد امجاهدي، مبرزة أنه “خلال المباراة سيتم تقديم ثرات المغرب كما سيتم إحياء حفل بين الأشواط مباشرة من داخل الملعب مجموعة الفناير، الذين تم اختيارهم لإحياء هذه الدورة.

وأكدت بهية في تصريح لــ”إحاطة.ما” أنه “خلال اليومين المواليين سيتم تنظيم معرض خيمة إكسبو أيّام 8 و 9 أبريل في معرض كبير مفتوح للجميع يعرض الثرات اللامادي للأقاليم الجنوبية بشراكة مع وكالة الجنوب للتنمية، و هو جديد الدورة الثانية”.
وأشارت بهية إلى أن “المباراة و المعرض مفتوحان لكل الأمريكيين وكذا لكل مغاربة أمريكا والعالم احتفاء وتعريفا بالمملكة المغربية و ثقافتها وثراتها”.

يشار إلى أن الدورة الأولى أحياها الفنان الدوزي.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة