فيديو.. المشارك في وثائقي “زواج الوقت” يتراجع عن تصريحاته ويكشف توصله بتهديدات من مجهولين

أوضحت شركة عليان للإنتاج التي أنتجت  الحلقة الخاصة عن « زواج الوقت » من السلسلة الوثائقية « قصص إنسانية » التي بثت على القناة الثانية ليلة الأحد 03 أبريل 2017، أن التصريحات التي أدلى بها أحد المشاركين في الشريط، والتي تحدث فيها عن « كونه ممثلا أخذ أجرا مقابل أداء الدور »، عارية من الصحة، وجاءت كرد فعل عن التهديدات التي توصل بها الشاب المذكور بعد ظهوره في التلفزيون.

وأكدت شركة عليان للإنتاج في بلاغ لها أنها “قبلت اعتذار الشاب المذكور الذي زارها رفقة والده ليوضح الملابسات والظروف التي دفعته لتقديم شهادة زائفة تمس سمعة الشريط والشركة المنتجة”.

وحسب البلاغ ذاته فإن “إنتاج الشريط الوثائقي مر في ظروف طبيعية تحكمها ضوابط المهنية والاحترافية التي تميز الشركة المنتجة ومخرجة العمل ليلى المراكشي”.

وذكرت شركة عليان للإنتاج في بلاغ لها أنه “تأكيدا لكل ما ورد، ومن أجل إثبات حسن النية، اختار الشاب المعني بالأمر توجيه فيديو لوسائل الإعلام يؤكد كل ما سبق ذكره، ويوضح فيه حيتيات الموضوع”.
وكشفت الشركة أن الهدف الأساسي من إنتاج هذه السلسلة، بالنسبة إليها  وبالنسبة إلى شريكتها القناة الثانية، هو إطلاق حوار جدي ورصين داخل المجتمع المغربي بكل مكوناته، حول قضايا مختلفة وشائكة في جو هادئ بعيد عن أي بوليميك أو استفزاز.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة