بالصور.. هكذا تفاعل مجموعة من الفنانين مع خبر خروج لمجرد من السجن

عقب الإعلان عن مغادرة الفنان سعد المجرد أسوار السجن اليوم الخميس ، بسراح مؤقت دون التمكن من مغادرة التراب الفرنسي، حيت ستبقى حريته مقيدة بسوار إلكتروني، انهالت تعليقات الفنانين المغاربة والعرب المهنئين لــ” المعلم”، بصدور هذا القرار الذي طالما انتظره محبيه.
ومن أبرز النجوم الذين عبروا عن سعادتهم بخروج المجرد من السجن عبر موقع التواصل الإجتماعي” أنستغرام”، كانت الفنانة دنيا بطمة التي كتبت قائلة : “بالتوفيق يا ابن المغرب ،إن الله مع الصابرين ألف مبروك السراح المؤقت وعقبال البراءة”.
بدورها الفنانة هدى سعد عبرت كاتبة  “ما خاب من قال يا رب، الحمد لله على السراح المؤقت بقات البراءة ياك، ايوا كون ما كانش بريء ما يطلقوهش يالاه واحد : الصلاة والسلام على رسول الله اييييلاه الجاه ايلا جاه سيدنا محمد الله معاااااا الجاه العالي ، يوي يوي يوي يوي يووووووووووويييييي”.
في حين قالت الفنانة السورية أصالة نصري ” أحلى خبر بالحياااااااااة ، الحمد لله ألف مرة”.
كما عبرت الفنانة لطيفة رأفت عن فرحتها قائلة “الف حمد و شكر لك يا رب الحمد الله على سلامتك يا غالي في انتظار البراءة في القريب العاجل ان شاء الله “.
وكذا الإعلامية المغربية مريم سعيد التي قالت” إن ينصركم الله فلا غالب لكم ، المعلم راجع”.
كما عبرت الفنانة أسماء المنور والفنان زهير البهاوي وعارضة الأزياء ليلى حديوي والفنانة رقية ماغى و الفنانة كريمة غيت و مجموعة من الفنانين عن فرحهم قاطبة بتلقيهم هذا الخبر المفرح و تمنوا له الحظ الجيد في جلسة المحاكمة التي من المقرر أن يصدر فيها الحكم النهائي.

ان ينصركم الله فلا غالب لكم ? lem3allem is back #عطييييه_العصييييير @saadlamjarred1

Une publication partagée par مريم سعيد Mariam Said (@mariamsaidmbc) le

الحمدلله يا ربي على السراح المؤقت و انشاءلله البراءة قريبة ❤️ @saadlamjarred1

Une publication partagée par Zouhair Bahaoui (@zouhairbahaoui) le

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة