“هيت راديو” تواصل الريادة كأفضل إذاعة للشباب

مازالت “هيت راديو” تحتل المركز في ترتيب الإذاعات الفضلة لدى الشباب من فئة أقل من 25 سنة، وفق ما أظهرته آخر نتائج قياس نسب الاستماع الخاصة بالفصل الثاني من السنة الجارية.
وتبين الأرقام ذاتها أن “هيت راديو” تمكنت من جذب أكثر من 1.8 مليون مستمع يومي في الأسبوع، بزيادة بلغت 22 في المائة خلال السنة، أي ما يفوق 330ألف مستمع جديد كل يوم أسبوعيا.
و إذا كانت الإذاعة الأكثر استماعا من لدن الشباب قد نجحت في جذب نسبة مهمة من المستمعين الجدد، فإنها تمكنت إلى جانب ذلك، من الحفاظ على مستمعيها الأوفياء، بحيث تظهر الأرقام أن مكل مستمع من أصل اثنين، يفضل الاستماع لـ “هيت راديو” كل يوم.
كما حصدت “هيت راديو” ما مجموعه 12.61 في المائة من نسب الاستماع، مسجلة أطول مدة استماع في اليوم، حيث يقضي المستمع مع “هيت راديو” مدة تصل إلى ساعة و37 دقيقة في اليوم.
أما في ما يتعلق بالطبقات الاجتماعية المهنية، فمازالت “هيت راديو”في الصدارة، محققة 14.92 في المائة من نسب الاستماع ضمن الفئة أ.ب، و 12.93 في المائة من مجموع نسب الاستماع بالنسبة للفئة أ ب ج1 (تتضمن جميع الأعمار).
كما واصلت “هيت راديو” في الرفع من عدد مستمعيها خلال نهاية الأسبوع بجذب حوالي مليوني مستمع، مما مكنها من مضاعفة نسبة الاستماع إليها من 5.83 إلى 10.71 في المائة.
وبفضل برمجتها الغنائية المتميزة التي تخصص”أكثر من 40 دقيقة من الأغاني في الساعة” حققت “هيت رايدو” أطول مدة استماع في نهاية الأسبوع، بما متوسطه ساعتان و ست دقائق في اليوم.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة