والد الطفل “إيلان” يلقن الإعلامية ريهام سعيد درسا على الهواء

هاجم والد الطفل السوري الغريق إيلان الإعلامية المصرية ريهام سعيد بسبب أسئلة وصفت بالغبية، طرحتها عليه خلال استضافته عبر الهاتف في قناة “النهار” المصرية، ووصفها بأنها غير متتبعة لما يروج في الأنترنت.
وتعجب عبدالله الكردي، والد الطفل السوري الغريق، إيلان كردي، الذي انتشرت صور جثته بأحد شواطئ تركيا، على مواقع التواصل والصحف العالمية، من أسئلة ريهام سعيد، في برنامجها صبايا الخير، حول أسباب هجرته من سوريا.
واحتما والد الطفل السوري الغريق أسئلة من قبيل”مراتك فين؟” و”لماذا هربت من سوريا؟”، وحاول والد غيلان الإجابة عن أسئلة ريهام التي يعلمها الجميع، والتي تناقلتها وسائل الإعلام الدولية في تغطيتها لصورة “غيلان” الممد على أحد شواطئ تركيا.
غير أن أسئلة ريهام سعيد استنفذت صبر عبدالله التركي خاصة عندما قالت ».
“هي داعش بتقتل الناس ليه؟”، فقال: “يعتقدون أن الناس كفار بيقولوا الله أكبر ويذبحوا الشخص”، فسألته ريهام: “هو إنت كافر أو مسيحي إنت سمك عبدالله؟”، فرد: “أنا مسلم واسمي عبدالله وأعرف ديني جيداً أكثر من أي حد تاني
لتعاود ريهام وتسأل: “طب إنت كافر ليه من وجهة نظرهم”، ليرد عليها: “إساليهم هذا السؤال وهم سيردون عليكي”، وتابعت ريهام أسئلتها قائلة: “أنا هشوفهم فين، أنا عايزة أعرف منك هي داعش بتذبح أطفال؟”، فرد قائلًا: “والله يا أختي إنتي شكلك مبتفوتيش على الإنترنت ما تشوفيش شيء عشان تعرفي جرائمهم أنا قتلوا من عائلتي 13 شخصا بينهم الأطفال والنساء الحوامل”.

Total
0
Shares
1 comments
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة