“لا مارينا المغرب” تحتضن نهايات أسبوع فنية للاحتفاء بالإبداع الحرفي المحلي

سيحتضن حي الفنون، الفضاء الحضري الجديد والآمن في لا مارينا المغرب، أربع نهايات أسبوع خاصة بالصناعة التقليدية والحرف اليدوية بالمغرب.

فمن 30 سبتمبر إلى 22 أكتوبر المقبل، ستتاح أمام المقيمين والزوار فرصة اكتشاف ساحة مزينة بالمنحوتات العملاقة وتشكيلة من الفنانين، والصناع التقليديين والورشات التي تم تنظيمها خصيصاً لهذه المناسبة في قلب حي الفنون.

وتنظم إيجل هيلز، شركة الاستثمار والتطوير العقاري الخاصة، هذا الحدث بغية تسليط الضوء على ثروة الصناعة التقليدية وحرف المغرب وتعزيز التفاعل بين الجمهور والصناع التقليديين.

وستشمل برامج نهايات الأسبوع لحي الفنون أنشطة وورشات فنية ستجعل من كل نهاية أسبوع لحظة مميزة لتمضية الوقت مع العائلة أو الأصدقاء. صناعة تقليدية، إبداع، منحوتات، فن التصوير، الفنون البلاستيكية، الأزياء، الخزف، الموسيقى، كلها مهن سيتم اكتشافها من قبل الكبار والصغار في المعرض الذي سيقام في الهواء الطلق كل نهاية أسبوع من 11 صباح اً إلى 6 مساء ً وسيتم أيضاً تنظيم ورشات عمل مخصصة للصغار والكبار، بما في ذلك حصص تمهيدية ضمن حلقات لتعليم مبادئ الخط والفخار، بالإضافة إلى ورش القراءة.
ويمثل حي الفنون الذي يقع في قلب لا مارينا المغرب ملاذاً آمناً محاطاً بفضاء أخضر يمتد على مساحة هكتارين ويمزج بنجاح بين مزايا الحياة الحضرية ومتعة الحياة على شاطئ البحر ضمن وجهة تتوافر فيها العديد من وسائل الترفيه والتسوق.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة