شوقي يركب على “بوز الفضائح”

الثلاثاء 2 يناير, 2018 09:17 إحاطة
إحاطة -

تداولت صفحات على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قبل أيام، “فيديو” قيل إنه للمغني المغربي أحمد شوقي، يتحدث فيه مع فتاة تربطه بها علاقة غرامية، الأمر الذي جعــل بعض نشطاء مواقــع التواصل الاجتماعي يتهمونه بخيانة زوجته.
لكن المثير في الأمر، أن الكثير من النشطاء، شككوا في “الفيديو”، معتبرين أن شوقي هو المسؤول عن الترويج له، وأن ذلك يدخل في إطار خطة وضعها لتسليط الضوء عليه، قبل إطلاق أغنية جديدة، سيما أنه بعد أيام قليلة من الضجة التي أثارها “الفيديو”، نشر تدوينة يتحدث فيها عن استعداده لتقديم عمل جديد.
وذكرت جريدة الصباح أن العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، شنوا هجوما شرسا على صاحب “كاينة ولا ماكيناش”، مؤكدين أنه يستهزئ بالجمهور ويقلل من ذكائه، مطالبين الفنانين الذين يحاولون إثارة “البوز” قبل إطلاق الأغاني، بالتوقف عن الأمر، سيما أن العمل الناجح سيصل إلى الجمهور دون  الحاجة إلى إثارة “البوز”.
وتعمد شوقي عدم التصريح بخصوص الموضوع، ولم يعط أي تفاصيل حول “الفيديو” الذي يتداول منذ أيام، إذ اختار إبقاء الأمر مبهما، وهو الأمر الذي يؤكد، حسب تعليق العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، أنه خطط لنشره قبل إطلاق الأغنية.
وفي سياق متصل، نشر الفنان أحمد شوقي صورة له على صفحته الخاصة على موقع تطبيق الصور “إنستغرام”، للترويج لأغنيته الجديدة، قبل أن يعلق عليها بالقول “هل أنتم مستعدون؟”.
يشار إلى أن “قهوة”، تعد آخر أغنية طرحها أحمد شوقي، بعدما أوقف الموزع العالمي ريدوان، التعاون معه.