Orange تمنح زبناءها خدمة تلفزيونية جديدة مجانا

الأربعاء 10 يناير, 2018 13:16 ليلى البحري
إحاطة -

تمنح شركة الاتصالا أورانج زبناءها خدمة تلفزيونية جديدة مجانا تتضمن أفلاما ومسلسلات باللغة الأصلية والمدبلجة بالفرنسية.

وبفضل هذه الخدمة سيتمكن الزبناء من ولوج دليل واسع، دائم التحيين، من الأفلام الأمريكية والهندية والعربية، إضافة إلى باقة واسعة من الرسوم المتحركة لإرضاء الأطفال.

وكانت الهيأة العليا للاتصال السمعي البصري توصلت بتـاريخ 25 أكتوبر 2017، بطلب من طرف شركة «MEDI TELECOM»  من اجل تسويق خدمة سمعية بصرية حسب الطلب داخل التراب الوطني والمشار اليها بالاسم التجاري  «Orange Films et Séries ».

وذكر بلاغ للهاكا أن الهيئة العليا قامت بدراسة هذا الطلب وفقا لأحكام المادة 4.1 من القانون رقم 15.11 المتعلق بإعادة تنظيم الهيأة العليا للاتصال السمعي البصري والمواد 39,33,29,14 و42 من القانون رقم 03.77 المتعلق بالاتصال السمعي البصري، كما تم تغييره وتتميمه، وكذلك مقتضيات المسطرة المتعلقة بمعالجة طلبات الأذون، التي تم اعتمادها بقرار المجلس الأعلى للاتصال السمعي البصري رقم 05.17 بتاريخ 25 يناير 2017.

وبناء على ملف دراسة الطلب، قرر المجلس الأعلى للاتصال السمعي البصري، خلال اجتماعه بتاريخ 21 دجنبر 2017، منح الإذن ل « MEDI TELECOM »  من أجل تسويق خدمة « Orange Films et Séries » داخل التراب الوطني لمدة ثلاث (03) سنوات قابلة للتجديد ضمنيا مرتين.

من أجل الاستفادة من الخدمة يمكن الاطلاع على التفاصيل في الرابط التالي :

http://www.orange.ma/ar/Streaming-Film-Serie