مابين 500 و ألف درهم لحضور حفل ” Kids United “ بالدارالبيضاء

في 27 يناير القادم، يعود الفريق الموسيقي الفرنسي ” Kids United “ المكون من 5 أطفال تتراوح أعمارهم ما بين 10 و 17 سنة، إلى المغرب لإحياء حفل يحمل الجديد والمتعة.

تنظم وكالة événementielle Fabrique la، المتخصصة في التظاهرات الخاصة بالأطفال، والمراهقين والعائلة، حفلا بالقاعة المغطاة بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء، بحضور حوالي 3.000 من المعجبين، الذين سيكتشفون آخر ألبومات ” Kids United “ تحت عنوان United Forever ، وهو الألبوم الصادر في غشت 2017، والذي تصدر المبيعات بفرنسا، كما ستتاح لهؤلاء المعجبين فرصة حضور الحفل الذي كلا من سيجمع غلوريا، أصغر عنصر بالفريق 10 سنوات، وإرزا 11 سنة، وغبرييل 15 سنة، وإستبان، ونيلوسي 17 سنة. وبعد هذا الحفل، ستُحلق نيلوسي لتبدأ مشوارها الفردي.

ويتغنى هذا الألبوم الجديد،الذي سيُقدم لأول مرة بالمغرب في 27 يناير الجاري، بالتسامح، والسلم، والحب، ونقل هذه الرسالة للأجيال القادمة من خلال مجموعة من الأغاني الخالدة. ، ويتكون من 14 أغنية معادة تتغنى بالسلم والأمل لنجوم من قبيل باتريك برييل، وميشيل فوغان، وكورناي، كلوديو كابيو، وفيتا، وكتتويج للإبداع الجماعي، يحق لكل واحد من الفنانين الشباب ولأول مرة العمل بشكل فردي.

وبما يقارب 800.000 نسخة مباعة من ألبومهم الأول Un monde meilleur ( عالم أفضل) وعشرات الملايين من مشاهدات كليب الأغنية الناجحة On écrit sur les murs (نكتب على الحائط)، وبيع 550.000 نسخة من الألبوم الثاني Tout le bonheur du monde ( كل حب العالم)، و أزيد من 340.000 نسخة من ألبومهم الأخيرForever united ( متحدون للأبد)، يمثل “يونايتد كيدز” الذي أُنشأ في سنة 2015، الفرقة المفضلة لدى الأطفال وكل من يحمل قلب طفل.

وليتمكن أكبر عدد ممكن من الأطفال البيضاويين حضور هذا الحفل، منحت événementielle Fabrique la الوكالة المنظمة للحفل، 150 تذكرة للجمعيات التي تعمل في مجال الطفل بالدار البيضاء لفائدة الأطفال الذين ترعاهم.

وقد نظمت événementielle Fabrique la، وهي المولود الجديد لمجموعة Kam’s Expo & Event، المعرض المغربي الأول لفائدة الطفل: معرض كيدز وورد في ماي 2017 بحديقة سندباد على مساحة 6.000 متر مكعب، والذي استقبل 15.000 زائر، منهم 1.500 تلميذ من مختلف المدارس الشريكة للمعرض. كما طورت “فابريك” برنامجا سنويا لفائدة الأطفال والمراهقين والعائلة والذي سيشهد أول عرض له في 27 يناير الجاري.

وسينظم حفل ” Kids United “ بالدارالبيضاء في 27 يناير 2018 بالقاعة المغطاة بمركب محمد الخامس والذي سيستقبل 3000 شخصا.
تتراوح أسعار التذاكر ما بين 500 و1000 درهم.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة