PMI تحصل على جائزة التصميم المرموقة للمنتج المبتكر الخالي من التدخين

الأثنين 16 أبريل, 2018 14:49 إحاطة
إحاطة -

حصل منتج التبغ IQOS لشركة فيليب موريس إنترناشيونال على جائزة التصميم الجيد لتقنياتها الحديثة وتصميمها الأنيق الذي يركز على العملاء.

جهاز IQOS ، المصمم بالتعاون مع مستشاري Design Partners ، يقوم بتسخين التبغ بدلاً من حرقه لتوليد بخار يختلف تكوينه الكيميائي عن تكوين دخان السجائر. لقد كان IQOS فائزًا في فئة الإلكترونيات في الجائزة العالمية المرموقة لجوائز التميز في التصميم والتصميم والابتكار التي قدمها متحف شيكاغو للعمارة والتصميم في ديسمبر 2017.

واحدة من أقدم الجوائز للتميز في التصميم في العالم ، تُمنح جوائز GOOD DESIGN® التصميمات الصناعية والمنتجات والرسومات الأكثر إبداعًا. وقد تم منح الجوائز سنويًا منذ عام 1950 من قِبل Chicago Athenaeum والمركز الأوروبي للهندسة المعمارية والفنون والتصميم والدراسات الحضرية.

وللتذكير ، فإن ايقوس ، المنتج بدون دخان لشركة فيليب موريس، هو نتيجة لأكثر من عقد من البحث والتطوير. ويستخدم هذا النظام الإلكتروني المتطور لتوليد بخار يحتوي على النيكوتين عن طريق تسخين التبغ لدرجة حرارة أقل بكثير من الاحتراق.

تضمن شفرة التدفئة الواحدة لايقوس التي تحتوي على الذهب والبلاتين أن يتم تسخين التبغ وعدم حرقه ، وبالتالي ، يحتوي بخار على مستويات أقل بكثير من المواد الكيميائية الضارة مقارنة بدخان السجائر. ايقوس قدم  تصميم نحيف وخفيف الوزن مع تشطيبات عالية الجودة وشكل متميز يعزز تجربة الحواس والطقوس.