بعد نشر أخبار حول فساد حليب سنطرال الشركة تخرج عن صمتها

 

أكدت شركة #سنطرال #دانون سلامة منتجاتها التي تستجيب لمعايير السلامة الغذائية، داعية المستهلكين إلى الاتصال بالمصالح المختصة بالشركة بخصوص أي تساؤل حول جودة منتجاتها.  وكذبت ما تم الترويج له على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن فساد الحليب الذي تنتجه.

وقالت الشركة في بيان لها ، توصل ” إحاطة.ما” بنسخة منه، إنه منذ إطلاق عرض “زين بلادي”، بمناسبة شهر رمضان المبارك، جرى نشر أخبار زائفة على شبكة الإنترنت، خاصة على الفيسبوك،  تمس جودة منتجات (سنطرال دانون)، ويمكن أن تؤثر على ثقة المستهلك في منتجات الشركة.

وقالت الشركة إنها تكذب “هذه الشائعات والمعلومات الخاطئة عن جودة منتجاتها وترغب في طمأنة المستهلكين من خلال تأكيدها على أن  الحليب الذي تنتجه الشركة يخضع للرصد والمراقبة عن كتب خلال عملية الإنتاج.

وأضافت أن تصنيع الحليب لأقصى درجات احترام معايير السلامة الغذائية الدولية. ويتم أيضا رصد الإنتاج ومراقبته من قبل السلطة المرجعية، متمثلة في المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية.

وأبرزت أن المصانع الخمسة لـ(سنطرال دانون)حاصلة على الشهادة الدولية للسلامة الصحية للمنتجات، بالإضافة إلى شهادات أخرى مثل إيزو 9001.

وأوضحت الشركة أن عمليات مراقبة الجودة تتم بشكل منهجي على مستوى المختبرات الداخلية لمصانع الشركة وأيضا على مستوى المختبرات الخارجية المعتمدة.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة