“آرتكو” تطلق مجموعتها الجديدة للربيع والصيف

الأثنين 11 يونيو, 2018 09:52 إحاطة
إحاطة -

تُطلق “آرتكو”، المتخصصة في السجاد المغربي، مجموعتها الأولى لربيع وصيف 2018. وتعتبر هذه المجموعة، التي طال انتظارها من طرف عشاق القطع الجميلة، احتفاء بالجمال والأصالة.

يُمازج سجاد آرتكو لهذا الموسم، خطوط الموضة مع المحافظة على اللمسة التقليدية. وتكشف “آرتكو” هذه السنة عن سجاد يُمازج، بدقة وروعة، التقليدي بالحديث، مستجيبا بذلك لجميع الأذواق.

وتؤثث المجموعة الجديدة، التي تتميز بمزيج جديد للألوان والخيوط الحريرية، جميع الأماكن الداخلية  وتحكي قصة جديدة.

وتتصدر المجموعة، سجادة “باتشوورك” وهي الموضة  الرائجة هذا الموسم. هذه القطع الفريدة الصادرة عن مصنع  “آرتكو” للصناعة التقليدية و نتاج يدوي صرف، هي عبارة عن سجاد مكون من القطن والصوف المخملي. وهناك إضافة صغيرة للزبون: يمكن صنع سجاد تحت الطلب بالمقاييس والألوان المرغوب فيها لتتناسب مع كل غرفة.

ولم يفت “أرتكو” استعمال الجلد، الرائج هذا الموسم. بحيث يمكن الحصول عليه بمختلف أشكاله، بحسب الرغبة والحاجة. فالجلد، الفاخر والحيوي، يعطي طابعا عصريا لغرفكم ويدخلكم إلى عالم هادئ وملون مع الحفاظ على رمز النبل.

وبغض النظر عن الطابع الزخرفي، يحمل سجاد “أرتكو” قصة تُحكى وعشقا  يُتقاسم.

ومنذ 25 سنة، وضعت “آرتكو” خبرتها في خدمة آلاف من عشاق السجاد. سواء كانوا خواصا أو مهنيين، فهم يعشقون سجاد “آرتكو” لأصالته ولكونه لينا ومريحا.

وتقترح “آرتكو”، التي تضم فريقا من عشاق السجاد والمبدعين الموهوبين، مجموعة واسعة من المنتجات انطلاقا من التقليدي إلى العصري مروار بالتصاميم الشخصية المعدة حسب الطلب…بشكل يتناسب مع جميع الأذواق ويرضي جميع الرغبات، سواء على مستوى الألوان، أو التصاميم، أو المواد.

ومن خلال هذه المجموعة، تعكس “آرتكو” كل هذا الثراء وتُذكرنا بأن السجاد متصل بذكريات، ومشاعر وأحاسيس…