مبحوث عنه يظهر في رشيد شو

استضاف برنامج رشيد شو الذي يبث على القناة الثانية مطلوبا للعدالة بموجب مذكرة بحث وطنية، صادرة عن الضابطة القضائية بالمنطقة الاقليمية لابن سليمان.

وأفادت جريدة الصباح نقلا عن مصادر عليمة أن المشرفين على البرنامج الذي يقدمه رشبد العلالي سجلوا حلقة خاصة بنجوم الويب استضافوا خلالها كلا من الكوميدي إيكو وعلال القادوس وشاب من ابن ملال نزيل سابق بمركز حماية الطفولة مشهور بأحمد الكونجي إلى جانب يونس بني ملال الذي يشكل موضوع مذكرة بحث وطنية رفقة عائلته بتهمة النصب على مجموعة من الأسر بابن سليمان صيف 2012.

وأضافت مصادر الصباح، أن جل الضحايا تقدموا في وقت سابق أمام مصالح الشرطة لتسجيل شكايات ضد يونس بني ملال وعائلته، المكونة من أم في عقدها الخامس، وثلاثة أبناء تتراوح أعمارهم بين 16 سنة و30 سنة، وفتاتين سنهما بين 19 عاما و22 ، وطفلة تبلغ 9 سنوات والذين حلوا بالمدينة ربيع 2012، واكتروا منزلا بالحي الحسني.

وأشارت المصادر ذاتها ان من بين ضحايا يونس بني ملال وأسرته مديرة مؤسة تعليمية عمومية، نصبوا عليها في مبلغ 4 ملايين سنتيم قبل أن يقوموا برقة 12 مليونا وأربع جلابيب نسائية وغطاءين صوفين (منطات) من داخل منزلها.

ولم تقتصر عمليات الأسرة على النصب إذ أوضحت مصادر الصباح أن والدة يونس بني ملال كانت تقوم بخطبة فتيات لشقيقه الذي يغرر بهن ويسلبهن شرفهن…

كما نصب المشتبه فيهم على تاجر بالحي الحسني في مبلغ 3000 درهم، وبائع للدجاج في 900 درهم، بالإضافة إلى مجموعة من النساء بعدة أحياء بالمدينة.

يشار إلى أنه مباشرة بعد تسجيل حلقة رشيد شو التي ستذاع الجمعة المقبل، اتهم علال القادوس في تسجيل صوتي أذيع على موقع يوتيوب يونس بني ملال بسرقة بذلة اشتراها له رشيد علالي من اجل تسجيل الحلقة.

 

 

يونس بني ملال

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة