معرض العمران للعقار يستقطب أزيد من 5000 زائر

اختتم معرض العمران للعقار 2018، الذي تن تنظيمه خلال الفترة الممتدة بين 12 و14 من أكتوبر الجاري بالدار البيضاء، فعالياته على إيقاع نتائج وصفت بالإيجابية.

وقال بلاغ للمجموعة، توصل إحاطة.ما بنسخة منه، أن المعرض حقق حصيلة إيجابية، مؤكدا مكانته ضمن سلسلة الإجراءات المعتمدة لتفعيل سياسة القرب والانفتاح التي تنهجها مجموعة العمران تجاه المواطنين والشركاء.

وتمكن المعرض، حسب المصدر ذاته، من استقطاب ما يفوق 5000 زائر من الأسر، الذين حجوا للاطلاع على محتوى العروض السكنية المتنوعة، من بقع أرضية ومحلات تجارية، بالإضافة إلى المنعشين العقاريين.

وسمح المعرض بتعبئة قوية للشركاء المؤسسين، من أبناك وموثقين ومؤسسات وجمعيات مهنية، حسب تعبير المجموعة، والذين ساهموا في تعزيز جاذبية المعرض بفضل العروض التحفيزية المخصصة لزبناء مجموعة العمران.

ويشار إلى أن المعرض، عرف توقيع اتفاقيتين تجاريتين مع مؤسسة الأعمال الاجتماعية لموظفي وزارة الاقتصاد والمالية، ومع مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للقيمين الدينيين.

ويجدر الذكر أن هذه الدورة تم افتتاحها من طرف عبد الأحد فاسي الفهري، وزير إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، مرفوقا بعدد من الشخصيات بينهم، فاطنة الكحيل، كاتبة الدولة المكلفة بالإسكان وسياسة المدينة، ومصطفى البكوري، رئيس جهة الدار البيضاء سطات.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة