رأس مقطوع وطلقات نارية بمدينة المحمدية

تمكنت المصالح الأمنية بمدينة المحمدية، ليلة أمس الخميس، من توقيف شاب كان في حالة هستيرية يلوح بسكين من الحجم الكبير، ويحمل رأسا بشرية، لشخص أربعيني.

وصرحت صاحبة دكان، بدوار الشريف نواحي المحمدية، في مقطع فيديو عبر فايسبوك، أن المشتبه فيه جاءها طالبا سيجارة، وأثناء ذلك، وضع الرأس المقطوعة أمامها، ظنت بادئ الأمر أنها بلاستيكية، ليتبين لها بعد رؤية الدماء تسيل منها أنها بشرية، ويلوذ بعدها بالفرار.

وأظهرت مقاطع الفيديو، جموعا غفيرة من ساكنة دوار الشريف نواحي المحمدية، في مكان تواجد الجثة المفترض، رفقة عناصر الوقاية المدنية والشرطة، مطالبين السلطات الأمنية باتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية أطفالهم من مثل هؤلاء، مبدين تخوفهم من تكرار مثل هذه الحادثة بالمنطقة.

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني، قد أصدرت بلاغا أمس، أن عناصر الشرطة تدخلت لتوقيف المعني بالأمر، بعد الاشتباه في تورطه في قضية القتل، حيث ثم توقيفه، بعد إطلاق رصاصتين تحذيريتين من طرف عنصر أمني، ومعاينة أعضاء من جثة تم التمثيل بها، بينما مازالت المعاينات متواصلة لتحديد مسرح الجريمة المفترض، وتشخيص هوية الضحية، والكشف عن خلفيات ارتكاب هذه الجريمة.

وأضاف المصدر أنه تم اخضاع المشتبه فيه، الذي تم توقيفه في حالة غير طبيعية، لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة بغرض الكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة