عزل رئيس مقاطعة مرس السلطان محمد بودريقة

قضت المحكمة الإدارية بالدارالبيضاء، الاثنين، بعزل رئيس مقاطعة مرس السلطان التجمعي محمد بودريقة، وذلك على خلفية تغيبه مدة ليست بالقصيرة عن مزاولة مهامه.

ويأتي قرار المحكمة الإدارية بالدارالبيضاء، بعزل رئيس مقاطعة مرس السلطان التجمعي محمد بودريقة، على خلفية طلب تقدم به عامل عمالة الفداء مرس السلطان، وذلك بسبب انقطاعه عن الحضور ومزاولة مهامه لفترة تجاوزت الـ5 أشهر متواصلة.

ويتواجد بودريقة منذ مدة طويلة، خارج أرض الوطن في رحلة علاج وفق ما أكده رئيس نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم شخصيا على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي، فيما تشير معطيات أخرى، أن غياب بودريقة فرضته أبحاث قضائية تمت مباشرتها في حقه.

ولنفس السبب، المتمثل في غيابه المتواصل، أطاح حزب التجمع الوطني للأحرار بالبرلماني محمد بودريقة من أمانة مجلس النواب، بعد تعديلات أجراها خلال اجتماع، احتضنه المقر المركزي لحزب التجمع الوطني للأحرار بالرباط، منتصف شهر أبريل الماضي،

وجدير بالذكر، أن الغرفة الجنحية العادية بالمحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء، كانت قد أدانت “بودريقة”، في 13 مارس الماضي، بسنة واحدة حبسا موقوفة التنفيذ، وذلك على خلفية قضية إصدار شيكات بدون رصيد، مع غرامة مالية قدرها 232 ألفا و500 درهم.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة