بلكورة يسوق البسكويت والشكولاتة التركية إضافة إلى عصيره “فالنسيا”

تمكنت مجموعة “أغرو جويس بروسيسنغ” المملوكة من قبل أبو بكر بلكورة، القيادي في حزب العدالة والتنمية، من الحصول على الامتياز الحصري لتسويق منتوجات “سيمسيك” (Simsek)، الرائد التركي في مجال صناعة البسكويت والشوكولاته.
وستسوق مجموعة بلكورة، المعروفة بعصيرها “فالينسا”، حوالي 300 منتوج من البسكويت، ومختلف الحلويات المحتوية على الشوكولاتة.
وبادرت مجموعة “أغرو جويس بروسيسنغ” إلى استيراد حوالي 50 ماركة، في المرحلة الأولى، وذلك في خطوة من أجل قياس السوق ومدى الإقبال على هذه المنتوجات، خاصة أن هناك منافسة قوية، سواء بين الشركات المحلية أو المنتوجات المستوردة من مصر والإمارات العربية المتحدة.
وسيمكن النشاط الجديد مجموعة بلكورة من الاستغلال الأمثل ومن رفع مردودية استثماراتها في مجال اللوجيستيك، التي مكنتها من توسيع شبكة توزيعها التي تضم، حاليا، أزيد من 20 ألف متجر.
وأفادت مصادر مطلعة أن بلكورة لن يقف عند هذا الحد، بل يسعى إلى توزيع منتوجات غذائية أخرى سيتم استيرادها من بلدان البحر الأبيض المتوسط.
بالمقابل ستمكن اتفاقية الشراكة المجموعة التركية من توسيع صادراتها نحو البلدان الإفريقية، علما أنها تصدر لحوالي 20 بلدا إفريقيا. وتصل قدرتها الإنتاجية إلى حوالي 140 طنا في اليوم، وتشغل ما لا يقل عن 1200 عامل.

Total
0
Shares
1 comments
  1. هذِ شركة أوْ مدرسة خصوصية؟ أُخصَّ تكون سْميتها بِلْ العربية أو الدَّرجة! أُ يعرف لْمواطن مْنين كتستورد المواد الاولية، عنك لَتْكون من السويد أو إسراهل….

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة