إنفينيكس بارك تكشف عن متجرها في موروكو مول

أعلنت شركة “إنفينيكس”، صباح اليوم ( الثلاثاء) أنها ستشرع في إطلاق أول متجر بالمغرب تحت إسم”إنفينيكس بارك”، وذلك يوم 23 من بحر شهر مارس، بالمركز التجاري مروكو مول، ولن يكتفي الزوار باكتشاف منتجات وخدمات هذه العلامة الذائعة الصيت في عالم الهواتف الذكية، بل سيجدون أنفسهم داخل فضاء جديد متميز.

وقال بنجامين جيانغ ،المدير العام” لـ”إنفينيكس” لموقع إحاطة.ما “إن الشركة “لديها فريق عمل مغربي، صيني جيد وطموح ، وقامت الشركة بفتح عدد من نقاط البيع في مدن مختلفة نظراً للثقة التي يحظى بها المغرب في مجال الإستثمار التكنولوجي”، وأضاف “نحن دائما نعطي القيمة للزبناء مقابل صرف مبالغ طائلة على التسويق والإعلانات بهدف التعريف بالمنتج، ولنا عظيم الشرف أن نفتتح أول متجر بالمغرب تحت إسم “إنفينيكس بارك”.

ويعرض متجر إنفينيكس الجديد منتوجات الهواتف الذكية، إضافة إلى إكسسوارات ومقهى للزبناء وبأثمنة معقولة، واستعملت إنفينيكس كل الوسائل المبتكرة لتكون أقرب ما يمكن للزبناء.

وعزز المتجر أروقته بنظام إضاءة متكامل يسمح بتسليط ثمانية أضواء مختلفة، تسمح للزبون بتغيير الإضاءة الداخلية حسب مزاجه ورغبته.

وصرح إتقان بودشيش، المدير العام لإنفينيكس بالمغرب، قائلاً :”أن سياسة إنفينيكس منذ تأسيسها سنة 2013 على الاهتمام بثقافة محبيها في كل بقاع العالم، حيث يواصل إنفينيكس بارك السير على هذا المنوال من خلال توفير مكان للقاء وتجريب منتجات العلامة أو فقط ارتشاف فنجان قهوة مع الأصدقاء في الفضاء المخصص لذلك.

يذكر أنه تم تأسيس إنفينيكس موبايل سنة 2013 لتلبية احتياجات الأجيال الشابة في ما يتعلق بالهواتف الذكية واعتمدت منذ ذلك سياسة ذات توجه رقمي، وقد كرست إنفينيكس كل إمكانياتها من أجل توفير أحدث التكنولوجيا والتصاميم الأكثر أناقة وجرأة من أجل وضع زبنائها في قلب الموضة والاتصال بالانترنت تظم باقة منتجات إنفينيكس خمسة أنواع هي : ZERO,NOTE,HOTS,SMART, ترمي كلها إلى تشجيع المستهلكين على امتلاك تكنولوجيات مبتكرة وعيش تجارب الحياة المرتبطة بالانترنت، وتوجد إنفينيكس حاليا بأكثر من 30 بلداً في كل من أفريقيا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا وجنوب آسيا.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة