بنجلون يشرع في بناء برج بالقطب المالي لاحتضان مجموعته البنكية

يلاحظ في نهاية الوصلة الإشهارية للبنك المغربي للتجارة الخارجية التي تبث، حاليا، على القنوات التلفزية برجا كبيرا من الزجاج بتصميم عصري. ويتساءل العديد من المشاهدين عن فحوى ومغازي الوصلة الجديدة التي تطلبت ميزانية ضخمة لإنجازها. وأوضح إبراهيم بنجلون التويمي، المتصرف المدير العام لمجموعة البنك المغربي للتجارة الخارجية، أن إطلاق الحملة يصادف الذكرى 55 لتأسيس البنك، والـ20 لخوصصته.
وأشار بنجلون التويمي إلى أن البرج الذي يظهر في آخر لقطة من الوصلة الإشهارية يمثل البرج الجديد الذي ستشيده المجموعة على مدى ثلاث سنوات بالقطب المالي للدار البيضاء بمطار أنفا سابقا.
وخصصت المجموعة ميزانية ضخمة من أجل إعداد الفيلم المؤسساتي التواصلي، الذي أخرجه المخرج الأرجنتيني خوان سولاناس، وشارك فيه ممثلون أجانب وعدد من الأفارقة.
واعتبر بنجلون التويمي أن الفيلم يعكس النظرة المستقبلية للمجموعة المتفائلة بالمستقبل، مضيفا أن الفيلم الإشهاري وما تطلبه من إمكانيات يعكس الرغبة الأكيدة للمجموعة من أجل تثمين مسارها الطويل.
وأشار إلى أن شعار الوصلة “لنحلم جميعا بعالم جديد” دعوة للتفاؤل والارتقاء بالبنك، وهي دعوة مشتركة لفتح الطريق أمام الفرص والإمكانيات.
ولم يفصح المدير العام للمجموعة عن الغلاف المالي الذي خصص لإنتاج الفيلم.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة