باسم يوسف في إيمي أوارد: أنا عربي مسلم أضحك ليخسر الأوغاد

ظهر الإعلامي الساخر باسم يوسف كمقدم لجوائز “إيمي” يوم الإثنين في مدينة نيويورك الأمريكية، باسم سجل كلمة قوية وساخرة، عندما قال إنه “رجل عربي مسلم، وهو متألم لأحداث باريس وبيروت ومالي وسيناء ونيجيريا، وأنه جاء ليسخر انتقاما من الأوغاد.

قدم الإعلامي الساخر باسم يوسف نفسه في الجملة الافتتاحية لحفل توزيع جوائز Emmy الدولية بأنه “رجل مسلم عربي”.
وقال باسم يوسف: “أهلا بكم، أنا باسم يوسف من سيتولى تقديم الحفلة، وأنا عربي، أقولها وكأني جزء من برنامج (الإثنى عشر خطوة)، لدي ما أود مشاركته معكم الليلة قبل أن نبدأ”.
وتابع: “كان من المفترض أن ابدأ بنكتة افتتاحية، ولذلك لكسب اهتمامكم أو أقدم أداء سيء وأخسر اهتمامكم، ولكن ما حدث هو أننا قمنا بتغيير هذه الخطة الأسبوع الماضي”.
وأضاف: “العالم لا يزال في حالة من الصدمة، ليس فقط بسبب أحداث باريس ولكن أيضا لما حدث في مالي وبيروت ونيجيريا وكينيا وسيناء في مصر بلدي، وغيرها، فما حدث أمر وحشي ومروع وغير منصف، ولكن عندما يجتمع الناس للاحتفال بالفن والإبداع وهو أفضل ما يطمح إليه الجنس البشري، نجد هنا القدرة علي التعافي والنمو، وأتواجد هنا من أجل هذا التعافي”.
واستكمل باسم يوسف: “قامت الأكاديمية باختياري، عربي مسلم، لتقديم هذا الحفل منذ عدة شهور، ربما ثقة في قدراتي، أو لعدم توافر الموارد المالية للتعاقد مع شخص أفضل مني، ولكن الاختيار تم بالفعل وها أنا هنا معكم الآن وقد انتهينا من هذه النقطة، دعوني انتقل لما كنت أنوي فعله الليلة، وهو القيام بدور سيء للغاية كمقدم الحفل، ولكننا سنستمتع بوقتنا، لأننا عندما نضحك هم يخسرون، عندما نضحك ونفعل ما أتينا من أجله الليلة يخسر هؤلاء الأوغاد”.

https://youtube.com/watch?v=RUrwkxgJ-3Q

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة