أمن الحي الحسني يوقف خمسة من تجار المخدرات

تمكنت مصالح أمن الحي الحسني نهاية الأسبوع المنصرم، من إيقاف خمسة من تجار المخدرات، وحجز كميات مهمة من المخدرات، وذلك خلال أربعة عمليات قامت بها المصالح الأمنية، للحد من ترويج المخدرات بكل أصنافها.
ومكنت العمليات من إيقاف شخص ينحدر من مدينة سلا، وذلك بعدما تبين على أنه يتردد على منطقة الحي الحسني من أجل ترويج مخدر الشيرا مستعينا بسيارته في تنقلاته وهاتفه النقال من أجل التواصل مع زبائنه، بحيث وبعد نصب كمين له، تمكنت عناصر من الفرقة المتنقلة التابعة لفرقة الشرطة القضائية بتنسيق مع عناصر إحدى النجدات، من ضبطه على مستوى مدخل فرح السلام، فتم حجز تسعة صفائح من مخدر الشيرا تزن حوالي 900 غرام.
عملية أخرى أسفرت عن إيقاف شخص ثاني يتولى هو الآخر سياقة سيارة، وهو في حالة سكر على مستوى إحدى محطات التزود بالوقود بمنطقة ليساسفة، بحيث وبتفتيشها عثرت العناصر الأمنية على ثمانية رزم متوسطة الحجم لسنابل الكيف الممزوج بأوراق التبغ، إضافة مبلغ مالي قدره1580 درهم وهاتف نقال.
وتمكنت المصالح الأمنية من إيقاف شخصين لتعاطيهما ترويج الأقراص المهلوسة بمنطقة الحي الحسني، على مقربة من أحد المركبات التجارية الكبرى، وذلك بعدما أسفرت التحريات عن تعاطيهما هذا النوع من التجارة المحظورة. بحيث ضبطا وهما في حالة تلبس، وتم منهما حجز 53 قرصا مهلوسا ومبلغ مالي قدره 345 درهما من متحصل مبيعاتهما، إضافة إلى هاتف نقال استعمل كوسيلة تواصل بينهما وبين زبنائهما.
آخر هذه العمليات أسفرت عن إيقاف شخص آخر من ذوي السوابق العدلية، لترويجه مادة المعجون، بحيث ضبط في حالة تلبس بحيازة 160 كبسولة ومبلغ 950 درهما، وقد تبين من خلال البحث الأولي أنه مبحوث عنه أيضا من طرف مصالح أمن الفداء من أجل نفس الجرم.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة