مومو يعود من جديد إلى باريس

حقق عرض “بيناتنا” الذي قدمه مومو في مسرح le république بباريس يوم 20 فبراير الماضي، نجاحا فاق كل التوقعات، حيث نفذت كل التذاكر قبل العرض بيوم كامل.

وشهد العرض الكوميدي “بيناتنا” الذي ترك صدى قويا لدى الجماهير خصوصا الجالية المغاربية المقيمة في فرنسا، مفاجأة لم تكن بالحسبان، بحضور النجم المغربي جاد المالح لمساندة مومو، الذي يقدم أول عرض له خارج حدود المغرب.

ولم يكتف جاد المالح بالحضور إلى المسرح، بل تقاسم صورة له مع مومو على صفحاته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك وأنستغرام، قبل أن يفاجئه باتصال هاتفي مباشر في حلقة الإثنين الماضي من برنامجه الصباحي على هيت راديو، منوها بالأداء الذي قدمه مومو في باريس، معتبرا أنه كان موفقا جدا في عرض “بيناتنا”.
من جهته، اعتبر مومو أن ما قاله جاد في حق عرض “بيناتنا” يعد بمثابة شهادة كبيرة من نجم مغربي وصل إلى العالمية، لاسيما أنها أول تجربة له خارج أرض الوطن، مؤكدا في الوقت نفسه أنه لم يكن يتوقع أن يحضر الجمهور بأعداد كبيرة لمشاهدة عرضه.

وأضاف مومو أن يوم 20 فبراير في باريس سيظل خالدا بالنسبة له، لأنه كان موعده مع تحقيق حلم اشتغل لتحقيقه لعدة سنوات. وكشف مومو أنه سيعود إلى باريس في وقت قريب لتقديم عرضه للمرة الثانية وذلك نزولا عند رغبة عدد كبير من المغاربة الذين لم يتسنى لهم حضور العرض الأول بسبب نفاذ التذاكر.

[youtube http://www.youtube.com/watch?v=QfEzy2PyiaA&w=560&h=315]
Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة