دوزيم تكشف حقيقة مشهد انتحار بطلة “سامحيني” الذي قلده طفل بشفشاون

نفى مصدر مسؤول في القناة الثانية الأخبار التي جرى تداولها بخصوص بث دوزيم لقطة انتحار بطلة الفيلم التركي “سامحيني”، التي عمد طفل بمدينة شفشاون إلى تقليدها.

وكشف مصدر مسؤول بدوزيم في تصريح لــ”إحاطة.ما” أن “القناة الثانية لم يسبق لها أن بثت لقطة انتحار بطلة المسلسل التركي سامحيني، مشيرا إلى أن جميع الأخبار التي اتهمت القناة ببث الحلقة مغلوطة ولا أساس لها من الصحة.

وأكد المصدر نفسه أن القناة الثانية لم تبث مشهد انتحار “منار” بطلة المسلسل المذكور.

وكانت بعض المواقع الإلكترونية صرحت أن طفلا، يقطن بمدينة شفشاون نجى بأعجوبة من موت محقق، بعد محاولة انتحار فاشلة، ناتجة عن تتبعه لأحد المسلسلات التركية التي تبث على قناة مغربية، ويتعلق الأمر بأحد المسلسلات الأكثر شعبية المعنون ب”سامحيني”.

وحاول الطفل تقليد لقطة انتحار بطلة المسلس ” منار ” التي انتحرت في نهاية الحلقة الأخيرة من الجزء الرابع، حيث دخل مباشرة بعد نهاية الحلقة، إلى غرفة نوم أبويه وأخد حزاما ولفه على عنقه، وشده في مقبض حقيبة كانت فوق خزانة بغرفة النوم.

وحسب المصدر ذاته فإن والدة الطفل انتبهت لغيابه لتجده عالقا في الخزانة.

وأوضح المصدر نفسه أنه مباشرة بعد إنقاد الطفل من موت المحقق، تم نقله إلى قسم الإنعاش بمستشفى محمد الخامس بالمدينة ذاتها حيث تجاوز مرحلة الخطر، بعد تقديم الإسعافات الأولية له، مؤكدة أنه لازال يرقد بقسم الإنعاش جراء بعض المضاعفات التي خلفتها تلك المحاولة.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة