اتفاقية تمنح حاملي بطاقات “فيزا” تخفيضات في منتجع “مازاغان”

أعلنت “فيزا”، الشركة العالمية لتقنيات الأداء بالبطاقات الائتمانية عن توقيع عقد شراكة حصري مع المنتجع السياحي مازاغان ، الذي يوجد في مدينة الجديدة. ويمكن الاتفاق بين الطرفين نزلاء الفندق الذين يتوفرون على بطاقات “فيزا جولد” أو “فيزا بلاتينيوم”، إضافة إلى بطاقات “فيزا سينياتور” و”فيزا أنفينيت” الاستفادة من عروض خاصة وتخفيضات في الأسعار الخدمات المقدمة، وذلك طيلة مدة إقامتهم في الفندق، ويمتد هذا العرض إلى غاية نهاية مارس من السنة المقبلة.

وأكد مسؤولو “فيزا” أن حاملي بطاقات “فيزا جولد” سيستفيدون، بفضل هذه الشراكة، من نصف إقامة، في حين سيستفيد حاملو بطاقات “فيزا بلاتينيوم” و”فيزا سينياتور” و “فيزا أنفينيت” من امتيازات حصرية وعروض خاصة، على غرا خصم يصل إلى 20 في المائة على أفضل سعر حجز متاح، وتخفيض حسب كل إقامة ولكل غرفة، إضافة خصم يصل إلى 15 في المائة في جميع المطاعم، وخدمة (Suite Spa) هدية على كل طلب مؤدّى عنه لنفس الخدمة. كما تتيح الاتفاقية لحاملي بطاقات فيزا إمكانية تناول وجبة الفطور في الغرفة من الساعة السابعة صباحا إلى غاية الحادية عشرة صباحا، إضافة إلى هدية الترحيب و خدمة الاستقبال (VIP FastTrack) من المطار بالنسبة إلى ضيوف أجنحة السفراء والأجنحة الملكية.

وأوضحت شركة تقنيات الأداء الدولية أنه، للاستفادة من هذه العروض، يجب على الراغبين في الإقامة في المنتج الساحي أن يشيروا، فقط، أنهم يتوفرون على بطاقة “فيزا غولد” أو “فيزا بلاتينيوم” عند الحجز وعند الوصول إلى الفندق، كما يجب عليهم، أيضا، أن يؤدوا مصاريف إقامتهم في الفندق بإحدى هاتين البطاقتين، ويتعين، أيضا، أن يتم الحجز مسبقا.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة