بالفيديو.. إبسون تطلق منتوجات صديقة للبيئة

عقدت شركة إبسون، أمس الخميس، ندوة صحفية لتسليط الضوء على أحدث ابتكارات الشركة ويتعلق الأمر بآلات طباعة من الجيل الصديق للبيئة حيث تسعى الشركة من خلال هذه الخطوة إلى التعريف بهذا المنتوج والدور الفعال الذي تلعبه في الحفاظ على البيئة وذلك من خلال التقليل من آلات الطباعة التقليدية التي تستعملها بعد الشركات المنافسة في خطوة لتشجيع الشركات للاعتماد على هذه الآلات الصديقة للبيئة .
وقال لورن كويلهارد، المدير المسؤول عن المبيعات لشركة “ايبسون “، إن الشركة لا تختص فقط في آلات الطباعة مشيرا إلى أن الشركة تستثمر كذلك في مجالات أخرى، مستعرضا في إطار الندوة الحصيلة التي حققتها ومازالت تحققها الشركة في هذا الميدان الذي يشهد منافسة مع الشركات الأخرى الرائدة.
وذكر الرئيس أن هنالك رؤية بعيدة الأمد للشركة تهدف إلى تطوير كل آليات الوصول إلى هرم الشركات الرائدة في عدة مجالات من قبيل الصناعة الرقمية، والنظارات الرقمية التي تساعد على التصوير.
وأفاد لورن كويلهارد أن ” الابتكار الجديد للشركة الذي نال عدة جوائز ” بايبرز لاب ” يمكن الآلة من إعادة تدوير الأوراق التي لم تعد صالحة للإستعمال كي يعود تدويرها للاستفادة منها، مشيرا إلى أن هذا الابتكار يساهم من جهة في الحفاظ على البيئة من خلال إعادة استعمال الاوراق، ومن جهة أخرى عدم ضياع وهدر الموارد الطبيعية.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة