شيراك وبيرناديت يقضيان عطلة الصيف في ضيافة الملك بأكادير

قرر الرئيس السابق جاك شيراك وزوجته برناديت قضاء عطلتهما الصيفية بالمغرب في العاصمة السوسية  أكادير، وذلك في ضيافة الملك. وأفادت صحف فرنسية أن الزوجين يقضيان عطلتهما في فيلا فخمة وضعها رهن إشارتهما ملك المغرب محمد السادس. وتعتبر السنة الثانية على التوالي الذي يقضي خلالها الزوج الرئاسي السابق إجازتهما الصيفية.

وأفاد مصدر مقرب من الزوجان أن اختيار أكادير ينبع من كونها تتميز بطقس ملائم، إذ بالموازاة مع دراجة الحرارة المرتفعة نسبيا هناك رياح تأتي من الأطلس تلطف الأجواء، ما يجعل المناخ ملائما بالنسبة إلى الرئيس السابق للجمهورية الفرنسية وزوجته.

وأكدت جريدة “لوباريزيان” أن الملك محمد السادس مكنهما من فيلا فخمة بخدمها، ما يوفر للزوجين كل ظروف الراحة. وأكدت المصادر المقربة من شيراك وزوجته أن الزوجان يقضيان عطلتهما بين الراحة والاسترخاء والتجول على شاطئ مارينا بأكادير، كما يخرجان لتناول وجبة الغذاء أو العشاء مع أصدقائهما. ويقصد الزوجان المغرب في العديد من المناسبات، خاصة جنوب المغرب من أجل البحث عن الراحة والهدوء، إذ أن الرئيس السابق للجمهورية الفرنسية أصبح مضطرا، بسبب المرض والسن، أن يبحث عن أماكن هادئة ومناخ يلائم وضعيته الصحية، علما أنه وصل إلى 82 سنة من عمره. ويحظى شيراك بشعبية لدى سكان المناطق الجنوبية، خاصة بتارودانت، التي يملك فيها إقامة خاصة.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة